رئيس مجلس النواب يهنئ رئيس الجمهورية بعودته سالما معافى إلى أرض الوطن Bookmark and Share
التاريخ : 26-09-2011 رفع رئيس مجلس النواب يحيى علي الراعي وأعضاء المجلس وأمانته العامة رسالة تهنئة إلى فخامة الأخ الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية حفظه الله ورعاه وذلك بمناسبة عودته إلى أرض الوطن محفوفا برعاية الله وحفظه بعد أن من الله سبحانه وتعالى عليه بالشفاء التام على إثر تلقيه العلاج في مستشفيات المملكة العربية السعودية الشقيقة بعد الحادث الإرهابي الإجرامي الجبان الذي تعرض له فخامته ومعه عدد من كبار قيادات الدولة في جامع دار الرئاسة في غرة شهر رجب الحرام .


وأكد رئيس مجلس النواب في رسالة التهنئة أن ذلك الحادث الإرهابي المدان لن يزيد القيادة السياسية وكافة جماهير الشعب إلا ثبات على المواقف الوطنية والتمسك أكثر بأهداف الثورة اليمنية المجدية والوحدة والشرعية الدستورية في سبيل يمن أفضل أكثر إشراقا وازدهارا وسعادة لكل اليمنيين .

وعبر عن الشكر والتقدير والعرفان للملكة العربية السعودية الشقيقة ملكا وحكومة وشعبا على الرعاية والعناية والاهتمام الفائق الذي حضي به فخامة الأخ رئيس الجمهورية وإخوانه من قيادات الدولة والجرحى الذين يتلقون ا لعلاج في مستشفيات المملكة .

وأكد رئيس مجلس النواب أن ذلك يعد موقفا تاريخيا ونقطة ناصعة البياض في تاريخ العلاقات الأخوية الحميمة بين الشعبين الشقيقين اليمني – السعودي وستجعلهما أكثر تلاحما في الحاضر والمستقبل وبما يخدم مصالحهما المشتركة .

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
الرئيس المشاط يعزي في وفاة الشيخ محمد عبد الله الصماط
بعث فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، برقية عزاء ومواساة في وفاة الشيخ محمد عبدالله محمد الصماط، عن عمر ناهز ٧٥ عاما....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27587230
Too many connections