وكيل محافظة ذمار يؤكد ضرورة إبعاد العملية التعليمية عن الصراعات السياسية والحزبية Bookmark and Share
التاريخ : 26-09-2011 دشنت بمحافظة ذمار الحملة الوطنية للعودة إلى المدرسة بذمار والتي تنظمها وزارة التربية والتعليم في عموم محافظات الجمهورية تحت شعار " لنلحق بناتنا وأبناءنا بالمدارس "


وفي التدشين أشار وكيل محافظة ذمار المساعد عبد الكريم ذعفان إلى ضرورة إبعاد العملية التعليمية عن الصراعات السياسية والمماحكات الحزبية وعدم الزج بالمدارس وطلاب المدارس في أتون تصفية الحسابات لحرمان أبناء اليمن من التعليم فيما يدرس أبناء الحزبيين في أفضل المدارس والجامعات الأجنبية .

وشدد على ضرورة تضافر جهود الجميع من اجل ضمان استمرار العملية التعليمية وتوفير الأجواء الآمنة للطلاب والطالبات بعيدا عن ترويعهم بالمسيرات ومحاولات إغلاق المدارس والجامعات بقوة السلاح من قبل بعض أطراف الصراع السياسي .

وألقيت في المهرجان, عدد من الكلمات شددت في مجملها على أن العملية التعليمية يجب أن تتواصل لضمان مستقبل اليمن من خلال ضمان تعليم أجيالها المختلفة , فيما ألقيت عدد من القصائد الشعرية وقدمت مقاطع مسرحية معبرة عن أهمية التعليم والصعوبات التي واجهتها العملية التعليمية في العام الماضي بسبب تعنت بعض أطراف الصراع السياسي ورغبتهم في أن يعيش أبناء اليمن في ظلام الجهل وأتون الصراعات الحزبية المقيتة .

حضر التدشين وكيل المحافظة المساعد محمود الجبين وعضو مجلس النواب نجيب وعضو مجلس الشورى حسن عبد الرزاق الورقي وعدد من القيادات التربوية ومدراء المدارس بالمحافظة ومدير عام الإعلام التربوي بوزارة التربية والتعليم رئيس اللجنة الإعلامية للجملة إسماعيل زيدان.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
رئيس مجلس القضاء يتفقد الانضباط الوظيفي في محاكم أمانة العاصمة ومحافظة صنعاء
تفقد رئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي أحمد المتوكل مستوى الانضباط الوظيفي وسير العمل الإداري والقضائي بمحكمتي الاستئناف بأمانة العاصمة ومحافظة صنعاء وعدد من المحاكم التابعة لهما عقب انتهاء الإجازة القضائية وإجازة عيد الفطر المبارك....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27575084
Too many connections