وزير الدفاع ورئيس هيئة الأركان يهنئان رئيس الجمهورية ونائبه بالعيد الـ49 لثورة الـ26 من سبتمبر الخالدة Bookmark and Share
التاريخ : 26-09-2011 رفع وزير الدفاع اللواء الركن محمد ناصر أحمد ورئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن أحمد علي الأشول برقية تهنئة لفخامة الأخ الرئيس علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية والأخ عبد ربه منصور هادي نائب رئيس الجمهورية بمناسبة العيد الـ49 لثورة الـ26 سبتمبر الخالدة .. جاء فيها:

فخامة الأخ المناضل الرئيس/ علي عبدالله صالــح
رئيس الجمهورية القائد الأعلـى للقـوات المسلحـــة المحترم
الأخ المناضل عبدربه منصور هادي
نائب رئيس الجمهورية المحترم

يسرنا وجماهير شعبنا اليمني العظيم في طول البلاد وعرضها تعيش هذه الأيام أفراح ومباهج أعياد الثورة اليمنية الخالدة:
العيد الـ49 لثورة الـ26 من سبتمبر
والعيد الـ48 لثورة الـ14أكتوبر
والعيد الـ44 للاستقلال 30نوفمبر
أن نرفع إليكم باسم كل المقاتلين الأبطال في كل مواقع الشرف والبطولة والتضحية على امتداد الوطن واتساعه أسمى آيات التهاني والتبريكات بهذه المناسبة الوطنية الغالية التي استطاع فيها شعبنا اليمني العظيم وفي طليعته كوكبة من أبناء القوات المسلحة والأمن الأبطال من القضاء على الإمامة والاستعمار اللذين جثما على صدور أبناء شعبنا الذين عانوا الذل والمهانة والاستبداد.. فجاءت الثورة المباركة لتدك عرش ذلك الحاكم المستبد الظالم وتحقق للشعب والوطن الانعتاق والتحرر من الاستعمار والانطلاق صوب الغايات والأهداف والمبادئ السامية التي صاغها المناضلون الثوار وسطرها الشهداء الأبرار ليحددوا بذلك ملامح اليمن الجديد.. يمن الجمهورية والوحدة والحرية والديمقراطية والتنمية.
فخامة الأخ الرئيس..
الأخ نائب الرئيس..
لقد تعرضت الثورة خلال مسيرتها للعديد من الصعوبات والتحديات والمؤامرات، لكنها استطاعت بفضل الله سبحانه وتعالى، ثم بفضل صمود أبناء شعبنا وقواتنا المسلحة والأمن الباسلة أن تواجه بثبات وشجاعة وإيمان كل تلك التحديات وتنتصر عليها مسطرة أروع البطولات وضاربة أعظم الأمثلة في التضحية والفداء من أجل الوطن والجمهورية والثورة، ولعل أبرز تلك التضحيات والبطولات ما صنعه شعبنا وقواته المسلحة والأمن من ملحمة بطولية نادرة دفاعاً عن الثورة والجمهورية في ملحمة السبعين يوماً الخالدة التي تم خلالها دحر القوى الظلامية المتخلفة وفك الحصار عن صنعاء التاريخ والحضارة والثورة.. ويحقق الانتصار الشامخ للثورة والجمهورية مقروناً بانتصار جنوب الوطن وإعلان الاستقلال وطرد آخر جندي مستعمر من الأرض اليمنية الطاهرة.
فخامة الأخ الرئيس..
الأخ نائب الرئيس..
إن احتفالات شعبنا وقواتنا المسلحة والأمن بأعياد الثورة اليمنية الخالدة والتي تأتي وسط تحولات وانجازات عظيمة شهدها وطننا اليمني خلال السنوات الماضية وفي كل المجالات السياسية والديمقراطية والتنموية والثقافية والاجتماعية والعسكرية والأمنية وغيرها، إنما تؤكد بأن هذا الشعب الأبي العظيم الذي رفض الظلم والهوان والاستبداد، وعشق الحرية والديمقراطية والوحدة لن يسمح أبداً لأيً كان أن يعبث بما حققه عبر سنوات من النضال والكفاح من مكتسبات ومنجزات قدّم في سبيلها قوافل من الشهداء الأبرار والمناضلين الشرفاء الذين صدقوا ما عاهدوا الله عليه ليبقى اليمن حراً عزيزاً لا مكان فيه إلا للأوفياء المخلصين الذين يضعون الوطن في حدقات عيونهم، ولا يفرطون بمصالحه العليا ومصالح شعبه مهما كانت الإغراءات.
فخامة الأخ الرئيس..
الأخ/ نائب الرئيس..
إن إخوانكم وأبنائكم في القوات المسلحة والأمن الباسلة والذين تفرض عليهم مهامهم الوطنية الحفاظ على الوطن وأمنه واستقراره وحماية الشرعية الدستورية وخيارات الشعب في الحرية والديمقراطية، والتصدي لكل العابثين والخارجين عن النظام والقانون ومواجهة عناصر الإرهاب والتطرف من تنظيم القاعدة.. سيظلون على العهد رهن توجيهاتكم وأوامركم، ولاؤهم لله وللوطن والثورة والجمهورية والوحدة.. ولن يحيدوا عن ذلك قيد أنملة.
لقد أثبت هؤلاء الأبطال الشجعان من أبناء القوات المسلحة والأمن من خلال تلك الملحمة البطولية الأسطورية والتي تمثلت في إنهاء الحصار عن اللواء 25 ميكا ودحر عناصر الإرهاب من تنظيم القاعدة وأعوانهم من فلول القوى الظلامية المتطرفة التي حاصرت أبطال اللواء أكثر من مائة يوم.. وشردت المواطنين الأبرياء من منازلهم وقراهم ومدنهم.. إنهم عند حسن ظن الشعب اليمني بهم كقوة ضاربة بيده ضد كل من تسول له نفسه المساس بالوطن وسيادته وأمنه واستقراره.
ومن هنا، فإننا نؤكد لكم بأننا وكل منتسبي القوات المسلحة والأمن على أهبة الاستعداد والجاهزية العالية لمواجهة أية أعمال تستهدف زعزعة الأمن والاستقرار أو خارجة عن النظام والقانون أو الشرعية الدستورية من أية جهة كانت.. وسنتصدى لها بكل بسالة وقوة مقدمين التضحيات تلو التضحيات في سبيل أن يبقى وطننا شامخاً بثورته ووحدته وديمقراطيته.
(أما الزبد فيذهب جُفاء وأما ما ينفع الناس فيمكث في الأرض) صدق الله العظيم.
وفي الأخير.. نكرر لكم التهاني سائلين الله العلي القدير أن يحفظ اليمن وشعبه من طيش الطائشين ومكر الماكرين وأن يرحم شهدائنا الأبرار.

وكل عام وأنتم بخير،،،

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
قائد الثورة: الدورات الصيفية تأتي على أساس الهوية الإيمانية للشعب اليمني وفي إطار مشروع إسلامي حضاري وتحرري
أكد قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، أن ما يميز الدورات الصيفية في اليمن أنها تأتي على أساس الهوية الإيمانية للشعب اليمني وفي إطار مشروع تحرري وإسلامي وحضاري....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27585028
Too many connections