41 مليون ريال استقطاعات جزاءات الغياب بالمحويت خلال النصف الأول من العام الجاري Bookmark and Share
التاريخ : 26-09-2011 نفذ مكتب الخدمة المدنية والتأمينات بمحافظة المحويت خلال النصف الأول من العام الجاري 2011م حملات تفتيشية فجائية استهدفت تقييم مستوى الانضباط الوظيفي لموظفي مكاتب ووحدات الجهاز الإداري بالمحافظة، ونتج عنها توريد (41)مليون و(959) ألف ريال لصالح المجالس المحلية بالمحافظة والمديريات طبقا لقانون السلطة المحلية رقم 4 لسنة 2000م وقانون الأجور والمرتبات وقانون الخدمة المدنية رقم 19لسنة 1991م .

وأوضح مدير عام مكتب الخدمة المدنية والتأمينات بالمحافظة عبد الكريم الوذن لوكالة الانباء اليمنية (سبأ) أن تلك الحملات تمثل حصيلة نشاط إدارة الرقابة والتفتيش بمكتب الخدمة بالمحافظة خلال الفترة من يناير حتى يونيو من العام الجاري 2011م وذلك لمعرفة سير الأداء والانضباط الوظيفي حضوراً وانصرافاً لكافة الوحدات الإدارية للدولة والقطاعين العام والمختلط سواءً بعد الإجازات الأسبوعية أو العيدية.

وذكر أن المتغيبين المذكورين تم كشفهم من خلال هذه الحملات التفتيشية وطبقت ضدهم العقوبات الجزائية التي نص عليها القانون، والمتمثلة في استقطاع جزاءات غيابهم من كشوفات الراتب وتوريدها لصالح المجالس المحلية بالمحافظة . 

وقال :" شملت هذه الحملات كافة مكاتب ووحدات السلطة المحلية بالمحافظة والمديريات في حين توزعت إيرادات الجزاءات الموردة على "19" مكتب ووحدة إدارية أهمها مكاتب التربية والتعليم والصحة والسكان والزراعة والري والإدارة المحلية ومكتب المالية والضرائب والأشغال العامة".

وأشار الوذن إلى أن حملات التفتيش الوظيفي التي نفذها المكتب خلال الفترة المشار إليها شملت جميع الوحدات الإدارية بما يضمن تحقيق انضباط وظيفي متميز ويحد من حالات الغياب والتأخر عن الدوام الرسمي.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
الرئيس المشاط يعزي في وفاة الشيخ محمد عبد الله الصماط
بعث فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، برقية عزاء ومواساة في وفاة الشيخ محمد عبدالله محمد الصماط، عن عمر ناهز ٧٥ عاما....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27587063
Too many connections