كلية الصيدلة بعدن تحتفي بالطلاب المستجدين Bookmark and Share
التاريخ : 26-09-2011 نظمت كلية الصيدلة بجامعة عدن اليوم حفلاً خطابياً بمناسبة استقبال الطلاب المستجدين للعام الجامعي 2011م /2012م والبالغ عددهم 200 طالب وطالبة .

وفي الحفل أشار رئيس جامعة عدن الدكتور عبد العزيز صالح بن حبتور إلى أن الاحتفال يأتي تقليدا سنويا ومناسبة للتعارف بين الطلاب وأساتذتهم ..منوها أن كلية الصيدلة بجامعة عدن تعد من الكليات الحديثة في الحديثة التي تأسست في الجامعة.


وحث الطلاب الجدد على المحافظة على المستوى العلمي الكبير الذي تميز به طلاب كلية الصيدلة..، مشيراً أن الكلية حصلت على الكثير من الجوائز العلمية.. داعيا الطلاب إلى أن يستغلوا مدة دراستهم الاستغلال الأمثل لتلقي العلوم داخل قاعات المحاضرات والاستفادة من خبرات الأساتذة والأبحاث العلمية التي تتم في الكلية، والتفاعل الإيجابي مع النشاطات اللاصفيه.

وعبر رئيس جامعة عدن عن سعادته ببدء العام الدراسي الجديد، مقدما الشكر لهيئة التدريس بالكلية للدور الذي يقومون به في خدمه أبنائهم الطلاب وتوفير أجواء دراسية وأكاديمية مناسبة لهم.

من جانبه القى عميد الكلية الدكتور مهدي احمد الحاج باعوضة كلمة دعا فيها الطلاب الجدد إلى التواصل الدائم في حل المشاكل والصعاب سوء في قاعات الدرس أوالمختبرات .. متطرقا إلى مسيرة كلية الصيدلة ..مقدما نبذة تعريفية عن نشأة وتطور الكلية والإنجازات التي تم تحقيقها.

فيما ألقيت كلمة عن الطلاب المستجدين من قبل الطالب محمد عبد السلام أشار إلى أهمية هذا الاستقبال الذي يعد محطة مهمة في حياة الطلاب..معدا ذلك نقطة الانطلاق نحو تلقى العلم على أيدي أساتذة أجلاء والمساهمة في بناء هذا الوطن وان والتحصيل العلمي في قاعات الدرس وفي المختبرات والحصول على أعلى الشهادات التي تمكنهم من المساهمة في بناء الوطن.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
الرئيس المشاط يزور كلية الطب البشري بجامعة إب ويطلع على مراحل استكمال مشروع مبنى الكلية
قام فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى اليوم، بزيارة لمبنى كلية الطب البشري بجامعة إب اطلع خلالها على مستوى الإنجاز بمشروع إنشاء مبنى الكلية....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27565627
Too many connections