الصحف الرسمية تفرد حيزاً واسعاً للحديث عن العيد الـ 49 لثورة سبتمبر الخالدة Bookmark and Share
التاريخ : 27-09-2011 صدرت اليوم الصحف الرسمية بإعداد خاصة كرستها للحديث عن مناسبة العيد التاسع والأربعين لثورة الـ 26 سبتمبر الخالدة .

صدرت اليوم الصحف الرسمية بإعداد خاصة كرستها للحديث عن مناسبة العيد  التاسع والأربعين لثورة الـ 26 سبتمبر الخالدة .

وأفردت الصحف الرسمية حيزاً واسعاً من صفحاتها للحديث عن هذه المناسبة التي شكلت علامة فارقة في التأريخ اليمني الحديث والمعاصر واحدثت نقله نوعية في المجتمع اليمني وأخرجته من عهود الظلام والتخلف الى رحاب العلم والنور .

وركزت الصحف الرسمية على الدلالات والمعاني العميقة لهذه المناسبة الوطنية وما أحدثته من تغييرات جذرية في بنية المجتمع وما حققتة من مكاسب وطنية ونقلات نوعية نقلت المجتمع اليمني الى حياة القرن العشرين بعد أن كانت الإمامة الكهنوتية قد فرضت عليه عزلة عن محيطه العربي والاقليمي والدولي وجعلته يعيش حياة القرون المظلمة .

واستعرضت الصحف الرسمية التحولات النوعية التي احدثتها الثورة اليمنية في قطاعات الخدمات والاستثمار والصناعة والإتصالات والكهرباء وغيرها وما ينعم به المواطن اليمني اليوم من حياة جديدة بفضل هذه الثورة العملاقة .

وأشارت الصحف الرسمية الى نوعية العلاقات الخارجية التي انتهجتها الثورة اليمنية منذ قيامها في تعاملها مع محيطها العربي والإقليمي والدولي والقائمة على المصالح والمنافع المشتركة ، وما تخص به الجمهورية اليمنية من مكانه مرموقه في علاقتها مع دول العالم المختلفة .

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
قائد الثورة: الدورات الصيفية تأتي على أساس الهوية الإيمانية للشعب اليمني وفي إطار مشروع إسلامي حضاري وتحرري
أكد قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، أن ما يميز الدورات الصيفية في اليمن أنها تأتي على أساس الهوية الإيمانية للشعب اليمني وفي إطار مشروع تحرري وإسلامي وحضاري....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27579715
Too many connections