عروض بحرية في سواحل عدن بمناسبة العيد الـ49 لثورة سبتمبر الخالدة Bookmark and Share
التاريخ : 27-09-2011 ألتحم 35 قاربا للصيادين التعاونيين من التعاونيات السمكية لمحافظات عدن، لحج، أبين، سيئون في مشهد رائع وبهيج تمثل في تقديم عروض بحرية منذ فجر اليوم في كل من سواحل المناطق الساحلية عمران ونقم والخيسة والغدير وصيرة وساحل أبين وذلك بمناسبة العيد الـ 49 لثورة الـ 26من سبتمبر الخالدة.

وقال المنسق الفني للعروض السنوية البحرية ربيع أحمد هاشم لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) إن عروض قوارب الصيادين التي زينت بالأعلام الوطنية تمثلت في سباقات خطف العلم على مسافة تزيد عن 9 ميل بحري قبالة ساحلي صيرة وأبين.

ولفت ربيع إلى أن مشاهد العروض البحرية التي تنظم سنويا من قبل الصيادين اليمنيين نالت رضا واستحسان المشاهدين من المواطنين والعرب والأجانب القاطنين في الفنادق المجاورة لتلك السواحل اليمنية.

وأشار إلى أن الصيادين أطلقوا أفواجا من أسراب الحمام الزاجل في سماء مدينة عدن متجهة صوب محافظتي تعز والحديدة في منظر عكس مدى ابتهاج الفرحة التي تغمر قلوب كل اليمنيين بهذه المناسبة التاريخية والوطنية العظيمة.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
رئيس مجلس النواب يهنئ قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى بعيد الفطر المبارك
رفع رئيس مجلس النواب يحيى الراعي برقية تهنئة إلى قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، وإلى رئيس المجلس السياسي الأعلى فخامة المشير الركن مهدي المشاط وأعضاء المجلس السياسي الأعلى بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.. ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27558224
Too many connections