محافظ الضالع يزور اللواء 35 مدرع ويشهد عرضا عسكريا بمناسبة أعياد الثورة Bookmark and Share
التاريخ : 27-09-2011 قام محافظ الضالع على قاسم طالب اليوم بزيارة ميدانية تفقدية للواء 35 مدرع للاطلاع على أوضاع اللواء و تفقد أحوال المقاتلين من رجال القوات المسلحة والأمن وتبادل التهاني والتبريكات بمناسبة احتفالات بلادنا بالعيد الوطني ال49لثورة 26سبتمبر والعيد ال48 لثورة 14أكتوبر المجيدتين.


وقد أقيم عرض عسكري رمزي شاركت فيه وحدات رمزية من اللواء 35 مدرع وقوات الأمن المركزي والنجدة والأمن العام والمرور في المحافظة

وقد ألقى محافظ الضالع كلمة أمام المقاتلين نقل في مستهلها تهاني وتبريكات القيادة السياسية بزعامة فخامة الأخ الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية بهذه المناسبة الوطنية الخالدة.. مشيرا إلى أن الثورة اليمنية التي نحتفل بأعيادها المجيدة اليوم تحتل مكاناً بارزاً في ذاكرة ووجدان كل مواطن يمني وتمثل نقطة تحول في المسار الوطني على طريق تحقيق الوحدة اليمنية المباركة التي تحققت في ظل قيادة فخامة الأخ رئيس الجمهورية وتعتبر منجزاً تاريخياً ومكسباً لكل اليمنيين وأكد محافظ الضالع في كلمته أن القوات المسلحة والأمن ومنتسبيها سيظلون محل احترام وتقدير أبناء شعبنا باعتبارهم الحراس الأوفياء للوطن ومكتسباته ومسيرته التنموية .

وأضاف أن أبناء هذه المؤسسة الوطنية الرائدة قدمت الكثير من التضحيات الجسام عبر مسيرة الثورة اليمنية في سبيل الانتصار لإرادة الشعب وصيانة أمنه واستقراره .

من جانبه تحدث العميد الركن محمد عبدالله حيدر قائد اللواء 35 مدرع بكلمة في المناسبة أكد فيها أن قيادة اللواء والضباط والصف والجنود وجميع منتسبيه وكل أفراد القوات المسلحة والأمن سيظلون عند مستوى ثقة الوطن بهم متصدين لكل من يخل بأمنه واستقراره أو الإضرار بمؤسساته الدستورية والقانونية ومواجهة كل التحديات والأعمال التآمرية والتخريبية التي تستهدف الوطن مضيفا إن منتسبي اللواء يتحلون بروح معنوية عالية ومستعدين لتحمل مسئولياتهم الدينية والوطنية في الدفاع عن حياض الوطن في أي وقت تستدعي الحاجة لذلك .

كما ألقيت بالمناسبة قصيدة شعرية للجندي عبده علي مصلح نالت استحسان وإعجاب الحاضرين.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
قائد الثورة يدعو للخروج المليوني يوم غدٍ الجمعة لاستمرار التضامن مع فلسطين وقضيته
دعا قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، الشعب اليمني إلى الخروج المليوني الواسع يوم غدٍ الجمعة، في العاصمة صنعاء والمحافظات لاستمرار التضامن مع الشعب الفلسطيني ونصرة قضيته ودعم مقاومته....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27566468
Too many connections