المحويت تحتفل بأعياد الثورة اليمنية الخالدة Bookmark and Share
التاريخ : 27-09-2011 شهدت مديرية الرجم بمحافظة المحويت اليوم مهرجانا جماهيريا وخطابيا كبيرا احتفاء بأعياد الثورة اليمنية الخالدة 26 سبتمبر و14 أكتوبر التي تأتي متزامنة هذا العام مع عودة فخامة الاخ الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية إلى ارض الوطن بعد رحلة علاجية ناجحة.


وأشارت الكلمات التي ألقيت بالمناسبة من قبل وكيل المحافظة المساعد حمود حزام شملان ومدير عام المديرية محمد صالح العزكي وعضو المجلس المحلي بالمحافظة عبدالله قاسم البشاري وممثل الأحزاب السياسية رئيس فرع المؤتمر بالمديرية عبدالله العرابي وممثل المشايخ والوجهاء الشيخ سعد الجفرة وممثل الاتحادات والمنظمات الجماهيرية بالمديرية الشيخ علي عبده الجرادي، أشارت جميعها إلى أهمية ثورة الـ26من سبتمبر الخالدة في حاضر ومستقبل شعبنا اليمني العظيم.

وتطرقت الكلمات إلى ما أحدثته الثورة اليمنية المباركة من انجازات ومكاسب وتحولات كبيرة وعظيمة في كافة المجالات انتقلت بفعلها اليمن إلى طور جديد من الرقي والتطور والتقدم والازدهار.

وأكدت أهمية الاحتفال بأعياد الثورة اليمنية والتي تأتي وقد تحقق للوطن جل ماكان ينشده أبنائه من تطور ورقي طال مختلف جوانب الحياة والخدمات المتنوعة.

وعبرت الكلمات عن فرحة وابتهاج كافة أبناء محافظة المحويت بتماثل فخامة الاخ رئيس الجمهورية للشفاء وعودته بسلامة الله إلى ارض الوطن بعد رحلة علاجية دامت ثلاثة أشهر في المملكة العربية السعودية.

كما أكدت عزم أبناء مديرية الرجم وكافة أبناء محافظة المحويت على المضي قدما نحو تحقيق المزيد من النجاحات والانجازات والمكاسب التنموية وتمسكهم الكامل بالشرعية الدستورية ورفض كل أنواع النعرات والفوضى والنزعات الانقلابية ومحاولات بعض القوى السياسية زعزعة امن واستقرار الوطن وإقلاق السكينة العامة للمجتمع.

وحذرت من خطورة أعمال العنف والتخريب التي تستهدف النيل من امن واستقرار الوطن وإحباط مسيرة البناء والتنمية. داعية إلى تضافر الجهود الشعبية والرسمية لتعزيز الأمن والاستقرار، ومواصلة عملية التنمية الشاملة.

وطالبت الكلمات مختلف الأحزاب والقوى السياسية إلى الاستجابة الفورية لدعوة فخامة الاخ رئيس الجمهورية بالعودة لطاولة الحوار بغية إنهاء الأزمة السياسية التي تسببت في تعطيل عملية التنمية وألحقت ضررا بالغا بالاقتصاد الوطني.

هذا وقد تخلل الحفل العديد من القصائد الشعرية المعبرة التي نالت استحسان الحضور وعبرت عن المناسبة.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
قائد الثورة: الدورات الصيفية تأتي على أساس الهوية الإيمانية للشعب اليمني وفي إطار مشروع إسلامي حضاري وتحرري
أكد قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، أن ما يميز الدورات الصيفية في اليمن أنها تأتي على أساس الهوية الإيمانية للشعب اليمني وفي إطار مشروع تحرري وإسلامي وحضاري....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27581639
Too many connections