رئيس الوزراء يهنئ رئيس المجلس السياسي الأعلى بمناسبة حلول شهر رمضان Bookmark and Share
التاريخ : 22-03-2023 رفع رئيس مجلس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، برقية تهنئة لفخامة الرئيس مهدي محمد المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى وأعضاء المجلس السياسي بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك 1444هـ.

وعبر رئيس الوزراء في البرقية عن أطيب التهاني والتبريكات باسمه ونيابة عن أعضاء مجلس الوزراء لفخامة الرئيس المشاط وأعضاء المجلس السياسي الأعلى ومن خلالهم إلى جميع أبناء الشعب اليمني وأبناء الأمتين العربية والإسلامية بهذه المناسبة الدينية التي تحتل مكانة عالية في قلوبهم، داعياً المولى عز وجل أن يهله على الجميع بالخير واليُمن والبركات.

وقال "كما يسعدني أن أتوجه من خلالكم بالتهاني الحارة لرجال الجيش والأمن المرابطين في جبهات العزة و الشرف، وفي مختلف المواقع للذود عن حياض الوطن والسهر على أمن الوطن والمواطن والذين أثبتوا طيلة ثمان سنوات من المواجهة المباشرة مع العدوان وأتباعه؛ بأنهم عند مستوى المسئولية الوطنية والدينية والأخلاقية والتاريخية.

وعبر رئيس الوزراء، عن التقدير البالغ لفخامة الرئيس المشاط، على دعمه الدائم للحكومة ومتابعته المستمرة لسير نشاطها وأدائها العام وتوجيهاته القيمة التي كان لها بالغ الأثر في تطوير العمل الحكومي وفي المقدمة ما يتصل بالرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة التي تمثل رؤية متقدمة لتحقيق التطلعات والآمال الشعبية الكبيرة في بناء دولة المؤسسات واحترام سيادة القانون.

وجدد رئيس الوزراء في برقيته التأكيد على التزام الحكومة بتوطيد وتطوير العمل الإنمائي والخدمي وتسخير ما يتاح من إمكانيات للتخفيف من معاناة شعبنا بمختلف الوسائل بما في ذلك تعزيز روح التلاحم والشراكة الوطنية ونهج التكافل والتراحم الذي عُرف عن الشعب اليمني الكريم والذي كان له دوره الكبير في المقاومة والصمود والتحدي طيلة السنوات الماضية، سائلا المولى عز وجل أن يوفق الجميع في الصيام والقيام وتلمس أحوال الفقراء والمساكين والإحسان إليهم.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
الرئيس المشاط يعزي في وفاة الشيخ يحيى مهدي الحمزي
بعث فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، برقية عزاء ومواساة في وفاة الشيخ يحيى مهدي الحمزي....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 28022516
Too many connections