رئيس مجلس الشورى يهنئ قائد الثورة بحلول شهر رمضان Bookmark and Share
التاريخ : 22-03-2023 رفع رئيس مجلس الشورى محمد حسين العيدروس، برقية تهنئة إلى قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي، بحلول شهر رمضان المبارك.

وعبر رئيس مجلس الشورى باسمه ونيابة عن هيئة رئاسة وأعضاء وموظفي مجلس الشورى، عن أسمى آيات التهاني والتبريكات بهذه المناسبة الدينية الجليلة للقيادة الثورية التي تتزامن مع ذكرى يوم الصمود الوطني.

وقال في البرقية "يقف اليمن من جديد شامخاً شموخ جباله، عزيزاً قوياً بعد أن خاض وما يزال على مدى ثمانية أعوام، معركة الشرف بروح الإيمان والشجاعة والإقدام وحقق أعظم الانتصارات على أقوى آلة عسكرية واقتصادية بفضل الله سبحانه وتعالى وتضحيات أبنائه من أبطال الجيش والأمن وبحكمة قيادتكم وجهود المجلس السياسي الأعلى وتكاتف ودعم أبناء شعبنا اليمني وترابط قبائله ومختلف مكوناته الوطنية".

وأضاف "ننتهز هذه الفرصة لنجدد لكم تقديرنا البالغ لاهتمامكم ودعكم الدائم والمستمر لمجلس الشورى، ما أعطانا دافعاً قوياً لتعزيز المهام الدستورية المناطة بالمجلس، والإسهام الفاعل في العمل الجماهيري والتواصل المجتمعي لأعضاء المجلس في مختلف محافظات الجمهورية، والمشاركة الفاعلة في حل العديد من القضايا الاجتماعية والتحشيد والتوعية بالتنسيق مع قيادات السلطة المحلية".

وجدد العيدروس في البرقية، التأكيد على حرص مجلس الشورى وأعضائه على تحقيق مصلحة الوطن، وفقاً للموجهات العامة والصلاحيات الممنوحة للمجلس للاضطلاع بواجبه الوطني .. سائلا المولى تبارك وتعالى أن يعيد هذه المناسبة الدينية وقد تحقق للشعب اليمني النصر المبين.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
الرئيس المشاط يعزّي في وفاة المفكر والأديب القاسم بن علي الوزير
بعث فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى برقية عزاء ومواساة في وفاة المفكر والأديب القاسم بن علي الوزير رئيس المجلس الأعلى لاتحاد القوى الشعبية، عن عمر ناهز ألـ 86 عاماً بعد حياة حافلة بالعطاء في خدمة الوطن في المجالين العلمي والسياسي....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27698544
Too many connections