رئيس مجلس النواب يهنئ نظرائه في الدول العربية والإسلامية Bookmark and Share
التاريخ : 22-03-2023 بعث رئيس مجلس النواب الأخ يحيى علي الراعي، برقيات تهان، إلى نظرائه رؤساء البرلمانات في البلدان العربية والإسلامية الشقيقة غير المشاركة في العدوان على اليمن، بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

وهنأ رئيس مجلس النواب بهذه المناسبة الدينية الجليلة، رؤساء مجالس الشعب السوري حمودة صباغ، والشورى العماني خالد بن هلال المعولي، والوطني الشعبي الجزائري سليمان شنين، والنواب العراقي محمد الحلبوسي، والنواب اللبناني نبيه بري.

وفي ذات السياق بعث رئيس مجلس النواب عدداً من برقيات التهاني إلى رئيس مجلس الشورى بالجمهورية الإسلامية الإيرانية محمد باقر قاليباف، ورئيس المجلس الوطني التركي الكبير مصطفى سينتوب، ورئيس مجلس النواب الماليزي أزهر بن عزيزان هارون، ورئيس مجلس النواب الإندونيسي بامبانج سوسيتيو.

وذّكر الأخ يحيى علي الراعي في برقيات التهاني نظرائه بمعاناة الشعب اليمني جراء التداعيات الكارثية التي خلفها العدوان والحصار للعام التاسع على التوالي.

وأشار إلى أن الشعب اليمني ما يزال يتطلع من رؤساء وأعضاء البرلمانات العربية والإسلامية وأحرار العالم لاتخاذ مواقف حازمة لنصرة قضيته ومظلوميته، ودعم خيار السلام وإنهاء الحصار وفتح كافة الموانئ اليمنية وإخراج اليمن من عزلته ووقف العبث بثرواته وتسخيرها لصالح التنمية وصرف مرتبات موظفي الدولة.

وعبر رئيس مجلس النواب، عن تمنياته من المولى جلّت قدرته أن يجعل الشهر الفضيل، شهر رحمة ومغفرة وعتق من النار وأن يعيده على الشعب اليمني والأمة العربية والاسلامية بالخير واليُمن والبركات وأن يجعله شهراً حافلاً بالمزيد من الإخاء والمحبة والتسامح بين كافة شعوب الأمة.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
الرئيس المشاط يبارك خلال اتصال هاتفي بفخامة الرئيس الإيراني نجاح عملية "الوعد الصادق"
أجرى فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى اليوم اتصالاً بأخيه فخامة الرئيس إبراهيم رئيسي رئيس الجمهورية الإسلامية الإيرانية. ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27552097
Too many connections