الرويشان يهنئ قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي بحلول شهر رمضان Bookmark and Share
التاريخ : 22-03-2023 رفع نائب رئيس الوزراء لشؤون الأمن والدفاع - رئيس اللجنة الأمنية العليا الفريق الركن جلال الرويشان، برقية تهنئة إلى قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، وإلى رئيس وأعضاء المجلس السياسي الأعلى بحلول شهر رمضان المبارك.

جاء فيها:

استمراراً واستكمالاً لحملة إعصار اليمن وتأكيداً على الصمود الوطني وجاهزية القوات المسلحة والأمن وكسر الحصار، تأتي هذه المناسبة الدينية العظيمة، والجيش والأمن يواصلون أداء مهامهم، في عموم الجبهات، بمسؤولية عالية وبكل ثقة واقتدار، مستمدين قوتهم وإرادتهم من تأييد الله سبحانه وتعالى أولاً، ثم من توجيهات القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى وقوة وإرادة الشعب اليمني في مواجهة العدوان.

وبهذه المناسبة وفي هذا المقام وباسم قيادات ومنتسبي وزارتي الدفاع والداخلية وجهاز الأمن والمخابرات، نرفع أسمى آيات التهاني والتبريكات لقائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي وإلى رئيس المجلس السياسي الأعلى القائد الأعلى للقوات المسلحة المشير الركن مهدي المشاط وأعضاء المجلس السياسي الأعلى .. معاهدين القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى على أن نبقى على العهد والوعد في مقاومة العدوان ودحر الغزاة حتى يتحقق لليمن النصر والأمن والسلام والتقدم والازدهار.

وهي مناسبة دينية نوجه من خلالها التحية والتقدير والاعتراف بالفضل والتهنئة لمنتسبي الجيش والأمن المرابطين في الثغور، في قمم الجبال وبطون الأودية، تقديراً لهم على ما بذلوه ويبذلونه من جهود وما يقدمونه من تضحيات في الذود عن الأرض والعرض بكل شجاعة واستبسال .. وأن نترحم على أرواح الشهداء الأبطال الذين قدموا أرواحهم دفاعاً عن الوطن ومن أجل أن ينعم الجميع بالأمان والسكينة والاطمئنان ونتمنى الشفاء العاجل لكل الجرحى والمصابين والخلاص للأسرى والنصر لليمن.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
قائد الثورة يدعو للخروج المليوني يوم غدٍ الجمعة لاستمرار التضامن مع فلسطين وقضيته
دعا قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، الشعب اليمني إلى الخروج المليوني الواسع يوم غدٍ الجمعة، في العاصمة صنعاء والمحافظات لاستمرار التضامن مع الشعب الفلسطيني ونصرة قضيته ودعم مقاومته....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27566350
Too many connections