أمين محلي محافظة ذمار ينفي انضمامه لما يسمى ساحة الاعتصام Bookmark and Share
التاريخ : 01-10-2011 نفى أمين عام المجلس المحلي بمحافظة ذمار مجاهد شايف العنسي صحة المعلومات حول انضمامه لما يسمى ساحة الاعتصام.

وأشار العنسي في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) إلى أن تلك الأخبار تأتي ضمن الإشاعات الزائفة التي تروج لها وسائل إعلام اللقاء المشترك وخصوصا  حزب الإصلاح الإخوان المسلمين.

واستغرب العنسي من أساليب التزييف والكذب الذي تنتهجه وسائل الإعلام التابعة لأحزاب اللقاء المشترك ومناصريهم والتي تتعمد نقل مثل هذه المعلومات الخاطئة والمظللة والتي لا تحترم أخلاقيات العمل الصحفي وأخلاقيات المجتمع.

وأكد العنسي أن قناعاته لن تتبدل وسيظل في ركب المؤيدين للشرعية الدستورية كما هو موقف زملاءه أعضاء المجلس المحلي لمحافظة ذمار الثابت والراسخ رسوخ الجبال.

وجدد أمين محلي محافظة ذمار تهانيه إلى الشعب اليمني بمناسبة العيد التاسع والأربعين لثورة السادس والعشرين من سبتمبر الخالدة والتي تزامنت مع عودة فخامة الأخ الرئيس علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية إلى ارض الوطن بحفظ الله وسلامته بعد رحلة علاجية بعد الحادث الإجرامي الذي استهدفه ومعه كبار قادة الدولة وهم يؤدون صلاة الجمعة بجامع النهدين بدار الرئاسة في أول جمعة من شهر رجب الحرام.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
رئيس مجلس القضاء يتفقد الانضباط الوظيفي في محاكم أمانة العاصمة ومحافظة صنعاء
تفقد رئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي أحمد المتوكل مستوى الانضباط الوظيفي وسير العمل الإداري والقضائي بمحكمتي الاستئناف بأمانة العاصمة ومحافظة صنعاء وعدد من المحاكم التابعة لهما عقب انتهاء الإجازة القضائية وإجازة عيد الفطر المبارك....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27586878
Too many connections