حفل خطابي في جامعة الحديدة بمناسبة عودة فخامة رئيس الجمهورية إلى أرض الوطن Bookmark and Share
التاريخ : 01-10-2011 نظمت جامعة الحديدة حفلاً خطابياً بمناسبة عودة فخامة الأخ الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية إلى أرض الوطن بالسلامة والتي تزامنت مع احتفالات شعبنا اليمني بالعيد الـ 49 لثورة الـ 26من سبتمبر الخالدة .


وفي الحفل هنأ أمين عام المجلس المحلي بالحديدة حسن أحمد هيج الجميع بعودة فخامة الأخ رئيس الجمهورية بالسلامة إلى ارض الوطن .. مشيراً إلى مكانته الغالية في قلوب الملايين من أبناء الشعب وفي مقدمتهم أبناء محافظة الحديدة الذين يكنون لفخامته كل حب ووفاء لما قدم للوطن من منجزات عملاقة في شتى المجالات .

من جهته رحب رئيس جامعة الحديدة الدكتور حسين عمر قاضي بفخامة الأخ علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية الذي عاد إلى أرض الوطن حاملاً بيده غصن الزيتون وعلى كتفه حمامة السلام وكذلك بمناسبة احتفالات شعبنا اليمني بأعياد الثورة اليمنية الخالدة .

وفي الحفل ألقى الطفل الموهوب غيث الأحمد قصيدة شعرية احتفاءً بالمناسبة نالت الإستحسان .

حضر الحفل نواب رئيس الجامعة وعمداء الكليات ومدراء المراكز العلمية والخدمية ورؤساء الدوائر وعدد من اعضاء هيئة التدريس وموظفي الجامعة وعدد من مدراء ونواب المكاتب التنفيذية بالمحافظة .

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
الرئيس المشاط يهنئ الرئيس السوري بذكرى عيد الجلاء
بعث فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، برقية تهنئة إلى فخامة الرئيس بشار الأسد رئيس الجمهورية العربية السورية، بمناسبة احتفالات الشعب السوري الشقيق بذكرى عيد الجلاء....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27566946
Too many connections