محافظ حضرموت يناقش مع مدير شركة توتال آليات تنفيذ مشاريع التنمية المحلية Bookmark and Share
التاريخ : 01-10-2011 ناقش محافظ حضرموت خالد سعيد الديني اليوم مع المدير العام لشركة توتال في اليمن حاتم نسيبه آلية تنفيذ وتوسيع مشاريع التنمية الاجتماعية المحلية التي تمولها الشركة في مناطق امتيازها ضمن خطة التنمية المحلية الممولة من وزارة النفط والمعادن والشركة لهذا العام وبما يسهم في تلبية احتياجات التجمعات السكانية الخدمية ومتطلبات التنمية المحلية .

وتطرق اللقاء الذي حضره وكيل المحافظة أحمد جنيد الجنيد والمدير العام لمكتب وزارة النفط والمعادن بساحل حضرموت عبدالسلام محمد باعبود إلى المشاريع التنموية المختلفة التي تمولها الشركة في مناطق امتيازها في قطاع 10 بمحافظة حضرموت ودعمها للجوانب الصحية والتعليمية والتنمية البشرية والخدمات الاجتماعية ..

كما تناول اللقاء المشاريع المستقبلية للشركة وتوسيع مجالات استثماراتها في مجال الاستكشاف والإنتاج النفطي وإمكانية إنتاج الطاقة الكهربائية لخدمة حقول الإنتاج النفطي والغازي أو تمويل مشاريع توليد الطاقة .

وفي اللقاء أشاد محافظ حضرموت بإسهامات شركة توتال ودعمها لمجالات التنمية الاجتماعية في مناطق امتيازها .. مثمناً تثميناً عالياً دور الشركة ومساندتها للجهود المبذولة في عمليات الإنقاذ والإيواء ومواجهة آثار كارثة الأمطار والسيول التي شهدتها المحافظة في أكتوبر من عام 2008م والذي كان له الأثر البالغ في تخفيف حجم المعاناة عن المواطنين .

وأعرب المحافظ الديني عن دعم ومساندة السلطة المحلية للشركة بما يمكنها من مواصلة نجاحاتها في مجال إنتاج النفط والغاز وتوسيع أنشطتها الاستثمارية المختلفة .

من جانبه أعرب المدير العام لشركة توتال عن ارتياحه لمستوى العلاقة الايجابية والمتميزة بين الشركة والمجتمع المحلي .. مشيراً إلى أن الشركة تدرس حالياً مع الجهات الحكومية المختصة إمكانية تمويل مشروع لتوليد الطاقة الكهربائية في المحافظة .

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
المحافظ سلام يدين سياسة التحريض والقتل ضد المدنيين في عدن
أدان محافظ عدن، طارق سلام، سياسة التحريض والقتل الوحشي، الذي تمارسه قيادة مليشيا الانتقالي، وأدواتها ضد المدنيين في محافظة عدن. ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27493397
Too many connections