مهرجان خطابي بمديرية خب والشعف بالجوف ابتهاجاً بعودة رئيس الجمهورية Bookmark and Share
التاريخ : 02-10-2011 نظمت السلطة المحلية والمؤتمر الشعبي العام بمديرية خب والشعف بمحافظة الجوف اليوم مهرجاناً خطابياً بمناسبة عودة فخامة الأخ الرئيس علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية إلى أرض الوطن بحفظ الله وسلامته.

وفي المهرجان الذي بدأ بآيٍ من الذكر الحكيم رفع وكيل أول محافظة الجوف منصور سالم عبدان أسمى آيات التهاني والتبريكات للقيادة السياسية ممثلة بفخامة الأخ الرئيس علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية بمناسبة أعياد الثورة اليمنية المجيدة وسلامة عودة فخامته إلى أرض الوطن.

وأستعرض ما تشهده البلاد من أعمال تخريب وفوضى والتي تقوم بها وتنفذها عصابات التمرد والانقلاب من أحزاب اللقاء المشترك ومن معهم وما تستدعيه المرحلة من وقفة وطنية صادقة للتصدي لمخططات التخريب وإفشالها.

وأشار وكيل محافظة الجوف في سياق كلمته بأنه حان وقت الوفاء للوطن ولقيادته الشرعية من خلال الوقوف في وجه المخربين الانقلابيين. داعياً الشرفاء من أبناء الوطن إلى التضحية وبذل الجهود للحفاظ على أمن الوطن ومكتسباته.

من جانبه استعرض الشيخ خالد بن خرصان في كلمته التي ألقاها عن المشائخ والأعيان ما تمر به البلاد من أزمات خانقه وما يمليه الواجب الوطني على أبناء الوطن الشرفاء في التصدي لعصابات التخريب والوقوف إلى جانب الشرعية الدستورية , مشيداً بالمواقف الأخوية لخادم الحرمين الشريفين والقيادة السعودية الشقيقة في السعي لحفظ أمن اليمن ووحدته واستقراره.

فيما عبرت كلمة مدير عام المديرية عن عظمة الفرحة التي تغمر أبناء المديرية والمحافظة بشكل عام بعودة وشفاء فخامة رئيس الجمهورية.

وترحم الحاضرون في المهرجان على أرواح شهداء الواجب من أبناء القوات المسلحة والأمن والمواطنين الأبرياء.

وألقيت خلال المهرجان عدد من الكلمات عن الخطباء والمرشدين والمؤتمر الشعبي العام وشباب المحافظة عبرت جميعها عن مدى فرحة أبناء المديرية بعودة فخامة الأخ رئيس الجمهورية, مؤكدين وقوفهم إلى جانب الشرعية الدستورية.

وتخلل المهرجان عدد من القصائد الشعرية المعبرة.

حضر المهرجان قائد حرس الحدود العميد علي مبخوت هضبان وعدد من المسئولين بالمحافظة والمشائخ والعقال والوجها وجمع غفير من المواطنين.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
الرئيس المشاط يهنئ الرئيس السوري بذكرى عيد الجلاء
بعث فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، برقية تهنئة إلى فخامة الرئيس بشار الأسد رئيس الجمهورية العربية السورية، بمناسبة احتفالات الشعب السوري الشقيق بذكرى عيد الجلاء....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27565268
Too many connections