محافظ شبوة يشيد بدور اللجان الشعبية في حفظ الأمن بعتق Bookmark and Share
التاريخ : 03-10-2011 أكد محافظ شبوة الدكتور علي حسن الأحمدي بان القوات المسلحة والأمن واللجان الشعبية باتت اليوم تقف في خندق واحد للدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره.


وأشاد المحافظ خلال لقاءه مساء اليوم رؤساء اللجان الشعبية بعتق بدور اللجان الشعبية إلى جانب الأجهزة الأمنية المتواجدة في المدينة في استتباب الأمن والسكينة العامة وحماية المنشات والمصالح العامة والخاصة.

وأشار إلى أن اللجان الشعبية تمثل دعما قويا لعمل أجهزة الأمن ومساندتها في القضاء على الجريمة والحد منها ،لافتا بأنها تجربه أثبتت نجاحها بكل المقاييس.

ووجه الأحمدي بتوفير كافة المستلزمات التي تساعد اللجان الشعبية على أداء عملها في كافة مواقعها المنتشرة في عموم أحياء المدينة والقرى المجاورة لها.

وناقش اللقاء الذي حضره أمين محلي عتق عادل الخليفي تقريرا مفصلا عن عمل اللجان الشعبية خلال الثلاثة الأشهر الماضية وما حققته من نجاحات.

وقد تم الاتفاق على تشكيل مجموعة من اللجان الشعبية في أماكن أخرى من المدينة.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
رئيس مجلس القضاء يتفقد الانضباط الوظيفي في محاكم أمانة العاصمة ومحافظة صنعاء
تفقد رئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي أحمد المتوكل مستوى الانضباط الوظيفي وسير العمل الإداري والقضائي بمحكمتي الاستئناف بأمانة العاصمة ومحافظة صنعاء وعدد من المحاكم التابعة لهما عقب انتهاء الإجازة القضائية وإجازة عيد الفطر المبارك....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27560289
Too many connections