الخدمة المدنية تحمل مليشيات الإصلاح مسئولية اقتحام مكتبها بتعز Bookmark and Share
التاريخ : 03-10-2011 حمل مكتب الخدمة المدينة والتأمينات والمكاتب التنفيذية بمحافظة تعز حزب الإصلاح وميليشياته المسلحة مسئولية اقتحام مكتب الخدمة المدنية بالمحافظة وما قد يترتب عليه من إتلاف أو تلاعب أو نهب بوثاق الموظفين وقواعد البيانات أو العبث بمحتويات المكتب.


وأوضح بيان صادر عن مكتب الخدمة والمكاتب التنفيذية بتعز اليوم أن اقتحام مكتب الخدمة المدنية أدى إلى توقف معاملات الموظفين والمواطنين ووقف إجراءات صرف المرتبات الشهرية لموظفي المحافظة.

وأشار البيان إلى أن هذا الفعل الإجرامي المشين يؤكد بما لا يدع مجالاً للشك التوجهات السيئة التي يسعى إليها حزب الإصلاح وميليشياته المسلحة ومن يقف ورائهم والذي يستهدف شل وتعطيل مصالح المواطنين وموظفي المحافظة ليس في مكتب الخدمة المدنية وحسب بل في كل المكاتب التنفيذية.


ولفت البيان إلى أن الاعتداء على مكتب الخدمة يأتي تنفيذا للمخطط التصعيدي الذي يقوده حزب الإصلاح وحلفاءه من المشترك الساعي إلى إثارة الفوضى والتخريب بمحافظة تعز.

وأكد البيان أن الاستمرار في اقتحام مكتب الخدمة المدنية وتعطيله عن العمل سيكون له تبعات وردود أفعال خطيرة من قبل موظفي المحافظة, وحمل البيان حزب الإصلاح وميليشياته المسلحة ومن يقف ورائهم مسئولية ما يترتب عن هذا الفعل الإجرامي وتلك التجاوزات الخارجة عن النظام والقانون, مطالبين أبناء المحافظة والشرفاء والأجهزة المختصة وضع حد لهذا العمل الإجرامي واتخاذ الإجراءات الصارمة ضد تلك العصابة الإجرامية ومن يقف ورائها حتى يكونوا عبرة لمن تسول له نفسه المساس بأمن واستقرار المحافظة.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
وزارة الخارجية تحمل أمريكا وبريطانيا مسؤولية مواصلة تهديد الملاحة والتجارة الدولية
نددت وزارة الخارجية بالعدوان الأمريكي البريطاني على أمانة العاصمة ومحافظات صنعاء وحجة وصعدة وتعز والبيضاء، معتبرة هذا العدوان مخالفاً للقانون الدولي ومقاصد ميثاق الأمم المتحدة....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27493356
Too many connections