عناصر تخريبية تعترض عمال وموظفي مؤسسة الكهرباء بعدن وتحرق سيارة تابعة له Bookmark and Share
التاريخ : 03-10-2011 قال فرع المؤسسة العامة للكهرباء بعدن" إن مجموعة من العناصر التخريبية اعترضت اليوم عمال وموظفي المؤسسة وقامت بالاعتداء عليهم وإحراق سيارة تابعة للمؤسسة تعمل على متابعة وتأمين الخدمة في مديرية البريقة".

وأشار الفرع في بيان له تلقت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) نسخة منه إلى أن هناك استياء شعبي جراء ما قامت به تلك العناصر التخريبية من عمل أخرق غير مسئول.

وقال البيان " على الرغم من الأوضاع المتدهورة التي يعيشها الوطن والتي انعكست سلبا على أوضاع المؤسسة العامة للكهرباء والتي تزداد سوءاً يوماً .. إلا أن المؤسسة بعمالها وفنييها وموظفيها ستواصل جهودها لتأمين واستقرار الطاقة الكهربائية وتقديم خدماتها للمواطنين".

وأضاف" إن مواصلة فرع المؤسسة العامة للكهرباء في جهودها يتوجب على جميع المواطنين التعاون مع عمال وموظفي فرع المؤسسة وليس الاعتراض لهم وعرقلة مهامهم التي يقومون بها من اجل جميع المواطنين.

واستنكر البيان مثل هذا العمل الغير مسئول. مؤكدا أن من قام بهذا العمل أنما يهدف أولاً وأخيراً إلى الإساءة إلى الشباب وإلى المواطنين جميعاً لأن فرع المؤسسة وممتلكاته ليس ملكاً لأحد بل هي ملك للجميع وان هذا العمل الجبان هو عمل تخريبي يهدف إلى زعزعة الأمن والاستقرار.

وتطرق البيان للنتائج الوخيمة المترتبة على مثل تلك الأعمال. داعيا الجميع إلى تضافر الجهود والتصدي للعابثين بممتلكات الشعب ومقدراته... محملا تلك العناصر كامل المسئولية عن النتائج التي ستترتب عن جريمتهم هذه.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
قائد الثورة: الدورات الصيفية تأتي على أساس الهوية الإيمانية للشعب اليمني وفي إطار مشروع إسلامي حضاري وتحرري
أكد قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، أن ما يميز الدورات الصيفية في اليمن أنها تأتي على أساس الهوية الإيمانية للشعب اليمني وفي إطار مشروع تحرري وإسلامي وحضاري....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27575664
Too many connections