مسيرة طلابية حاشدة بأمانة العاصمة تندد بالانتهاكات على الجامعات والمدارس Bookmark and Share
التاريخ : 03-10-2011 شهدت أمانة العاصمة اليوم مسيرة طلابية حاشدة لطلاب جامعة صنعاء وطلاب المدارس الكائنة في الأحياء القريبة من ساحة الجامعة, المتضررة من تمترس كلٌ من مليشيات المنشق علي محسن والإصلاح.

وخلال المسيرة التي انطلقت من شارع علي عبدالمغني مروراً بشارع الدائري وشارع حده وصولاً إلى مبنى الأمم المتحدة, ردد المشاركون الهتافات ورفعوا اللافتات المعبرة عن حقهم في التعليم واستقلالية التعليم بعيدا عن المماحكات السياسية.

كما عبر المشاركون في المسيرة الطلابية عن استنكارهم الشديد للاعتداء واقتحام جامعاتهم ومدارسهم والتمترس فيها ومنعهم من الدراسة من قبل مليشيات المنشق علي محسن والإصلاح وأحزاب اللقاء المشترك وعصابات أولاد الأحمر.

وعبر المشاركون في رسالة للأمين العام للأمم المتحدة تم تسليمها لمكتب الأمم المتحدة بصنعاء عن الأضرار التي لحقت بهم جراء هذه الاعتداءات والتي حالت دون ممارستهم لحقهم في التعليم, وكذا الأضرار النفسية التي لحقت بهم جراء هذه الممارسات.

مطالبين الأمم المتحدة إلى اتخاذ موقف من هذه الانتهاكات والاستهتار والعبث بالمنشآت التعليمية التي يجب أن تنأى عن المماحكات السياسية.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
الدورات الصيفية بأمانة العاصمة.. استعدادات مبكرة لبناء جيل متسلح بالقرآن
تحت شعار "علم وجهاد" شهدت أمانة العاصمة هذا العام، استعدادات مبكرة وجهوداً مكثفة للتهيئة لإقامة الدورات الصيفية للعام 1445هـ بكافة المديريات....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27587748
Too many connections