حفل بمناسبة عودة رئيس الجمهورية بمديرية السبعين بأمانة العاصمة Bookmark and Share
التاريخ : 03-10-2011 نظم المجلس المحلي بمديرية السبعين بأمانة العاصمة حفلا فنيا ساهرا بمناسبة أعياد الثورة اليمنية سبتمبر وأكتوبر وبعودة فخامة الأخ الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية سالما إلى أرض الوطن .

وفي الحفل الذي حضره أمين عام المجلس المحلي بالأمانة أمين جمعان ونائب وزير التربية عبدالله الحامدي ، ألقى مدير عام مكتب الصحة بالأمانة الدكتور محمد باعلوي كلمة نيابة عن وزير الدولة أمين العاصمة أكد فيها أهمية المناسبة التي تعتبر فرحتين بأعياد الثورة وعيد عودة فخامة رئيس الجمهورية سالما إلى أرض الوطن الغلي بعد رحلة علاجه بالمملكة.

واستعرض باعلوي المنجزات التي تحققت في ظل فخامة رئيس الجمهورية وعلى وجه الخصوص إعادة تحقيق الوحدة اليمنية المباركة التي اعتبرها عودة القلب اليمني ..

وشدد على ضرورة رفع كل المظاهر المسلحة و العمل بما جاء في مؤتمر علماء اليمن للخروج بالوطن من الأزمة الراهن .

من جانبه أشار مدير عام المديرية عبدالله محرم إلى أن ثورة 26 سبتمبر و 14 أكتوبر هدفتا إلى التحرر من الاستعمار والاستبداد وبناء جيش وطني قوي وإحياء العمل التعاوني الديمقراطي ورفع مستوى الشعب وإزالة الفوارق والاحترام للمواثيق بهدف الارتقاء بالإنسان اليمني من قاع التخلف إلى مصاف التقدم

ولفت إلى أن عودة فخامة رئيس الجمهورية سالما معافى إلى أرض الوطن , مثل فرحة لجميع أبناء الوطن .. مشيدا بدور الأشقاء في الخليج على ما قدموه لليمن من مد يد العون من خلال المبادرات لإخراج اليمن من هذه المحنة وفي مقدمتهم الملك عبدالله ملك المملكة العربية السعودية وحكومته وشعبه على ما قدموه من رعاية صحية لفخامة رئيس الجمهورية ومعه كبار مسؤولى الدولة.

فيما القت كلمة المرأة مدير المنطقة التعليمية بالمديرية سلمى المصعبي أكدت فيها باسم نساء اليمن أن رجوع القائد إلى وطنه هو الحق الطبيعي للحياة اليمنية والاستمرار والتوحد الذي صنعه وصدر ملامحه القائد الرمز المشير علي عبدالله صالح .. لافتة إلى ان مايجري اليوم على الساحة الوطنية قد كشف الأحقاد وأزاح الستار عن الدسائس والمؤامرات الداخلية والخارجية .

تخلل الحفل الذي حضره وكيل أمانة العاصمة المساعد محمد الوحيشي وعضو المجلس المحلي بالأمانة عبد الولي القاضي وأمين عام المجلس المحلي بالمديرية محمد الصادق وشخصيات اجتماعية وجمع غفير من المواطنين ، عدد من القصائد الشعرية والأناشيد الوطني عبرت في مضمونها عن مناسبة اعيادة الثورة اليمنية المباركة وعودة فخامة رئيس الجمهورية إلى أرض الوطن بالسلامة


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
رئيس المجلس السياسي الأعلى يصدر قرار بتعيين نائبا عاما للجمهورية
صدر اليوم قرار رئيس المجلس السياسي الأعلى رقم (53) لسنة 2019م بتعيين القاضي نبيل ناصر العزاني نائبا عاما للجمهورية. ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 16085443
Too many connections