استعراض التصاميم الفنية والهندسية لشوارع وأحياء مدينة المحويت Bookmark and Share
التاريخ : 03-10-2011 ناقش اللقاء الهندسي الذي عقد اليوم بمحافظة المحويت برئاسة محافظ المحافظة احمد علي محسن المهام المتعلقة بتطوير وتوسيع الشوارع والأحياء السكنية الجديدة لمركز المحافظة .


بالإضافة إلى مناقشة المهام الواجب تنفيذها من قبل مسئولي ومهندسي مكاتب الأشغال العامة والطرق والوحدة الهندسية لأجل ضمان منع البناء العشوائي والتوسع العمراني المخالف للتصاميم والمخططات الفنية والهندسية المقرة من المجلس المحلي بالمحافظة.

حيث استعرض الاجتماع الذي حضرة أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة علي احمد الزيكم ووكيل المحافظة المساعد حمود حزام شملان وضم مسئولي ومهندسي مكاتب الأشغال العامة والوحدة الهندسية والتخطيط بالمحافظة عدد من الرسوم والتصاميم الهندسية الخاصة بمخططات الطرق والشوارع الجديدة التي من المقرر شقها وتنفيذها للتوسع العمراني لعاصمة المحافظة .

وأقر الاجتماع تكليف المهندسين المشاركين في اللقاء بالنزول الميداني إلى الشوارع والأحياء لحصر وتحديد المخالفات العمرانية والإنشائية المستحدثة ورفع تقارير متكاملة بمختلف المخالفات والمباني العشوائية بما يضمن إزالة كافة المخالفات ومنع أعمال العبث والتشويه بالشوارع والأحياء السكنية لعاصمة المحافظة.

وكان الاجتماع ناقش مقترحات بمواصفات الأعمال الفنية والإنشائية المقترحة لتسوير المقابر الموجودة بمركز المحافظة بما يضمن الحفاظ على حرمتها ومنع أعمال العبث بها والاستيلاء عليها ، كما جرى استعراض الرسومات الهندسية الخاصة بمواصفات السواند والجدران المطلوبة للحفاظ على المباني الحكومية التي تعرضت لتشققات وأضرار نتيجة السيول التي شهدتها المحافظة الأسبوع الماضي ، وكلف الاجتماع الجهات المعنية باستكمال إجراءات الترميم بما يحافظ على تلك المباني والمنشئات العامة .


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
استكمال إنشاء دوار و مجسم المصحف الشريف بمدينة الحديدة
استكمل صندوق النظافة والتحسين بمحافظة الحديدة، أعمال انشاء مجسم و دوار المصحف الشريف في مدينة الحديدة. ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27562309
Too many connections