القيادة القطرية لحزب البعث العربي تدين مجزرة المستشفى المعمداني في غزة Bookmark and Share
التاريخ : 18-10-2023 أدانت القيادة القطرية لحزب البعث العربي الاشتراكي قطر اليمن المجازر البشعة التي يرتكبها الكيان الصهيوني بحق المدنيين العزل والنساء والأطفال في قطاع غزة وآخرها جريمة استهداف المستشفى المعمداني.

وأكدت القيادة القطرية في بيان تلقت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) نسخة منه، أن الجرائم البشعة التي يرتكبها الكيان الصهيوني بشكل ممنهج وبدعم مطلق من واشنطن وبعض الدول الغربية ترتقي إلى مستوى جرائم الإبادة الجماعية والتطهير العرقي، وباعتراف كيان الاحتلال الذي يطالب بإخلاء قطاع غزة من السكان وتهجيرهم.

وطالب البيان الأنظمة والحكومات العربية والإسلامية بمغادرة مربع الصمت المعيب والتحرك بشكل عاجل وسريع لنصرة المستضعفين والمدنيين العزل في قطاع غزة الذين يتعرضون لحرب إبادة غير مسبوقة، كما طالب المجتمع الدولي بتحمل مسؤولياته الأخلاقية إزاء هذه الجرائم المروعة.

ودعا الشعوب العربية والإسلامية والحرة في العالم للتعبير عن غضبها واستنكارها لهذه المجازر البشعة والتحرك فوراً للضغط على الأنظمة والحكومات من أجل التدخل لوقف هذه الانتهاكات.

وحث البيان الحكومات والحركات والفصائل في إطار محور المقاومة على بذل المزيد من الجهود لمساندة المقاومة الفلسطينية في مواجهة العدوان الصهيوني على قطاع غزة والأراضي الفلسطينية المحتلة.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
خروج مليوني بالعاصمة صنعاء في مسيرة "وفاء يمن الأنصار لغزة الأحرار"
شهدت العاصمة صنعاء اليوم، خروجا جماهيرياً مليونيا في مسيرة "وفاء يمن الأنصار لغزة الأحرار"، تأييدا لتنفيذ المرحلة الرابعة من التصعيد....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27640987
Too many connections