مسيرات غاضبة بصنعاء تنديدا بمجزرة العدو الصهيوني بمستشفى المعمداني في غزة Bookmark and Share
التاريخ : 18-10-2023 شهدت العاصمة صنعاء، مسيرات ليلية حاشدة تنديداً بوحشية وجرائم العدو الصهيوني وآخرها مجزرة مستشفى المعمداني في غزة وراح ضحيتها المئات من الشهداء والجرحى جلهم من الأطفال والنساء.

وعبر المشاركون في المسيرات الغاضبة، عن إدانتهم واستنكارهم بأشد العبارات للمواقف الدولية والأممية المتواطئة مع العدو الصهيوني إزاء ما يرتكبه من مجازر مروعة وحرب إبادة جماعية بحق الشعب الفلسطيني وقتل الأطفال والنساء والمدنيين في قطاع غزة.

ودعوا الشعوب والدول العربية والإسلامية وأحرار العالم، إلى التحرك الجاد لإدانة هذه المجزرة المروعة، وكل الجرائم الوحشية التي يرتكبها كيان العدو الصهيوني في قطاع غزة، واتخاذ مواقف قوية لدعم المقاومة الفلسطينية بكل الوسائل الممكنة للرد على جرائم وغطرسة الكيان الغاصب.

وأكد المشاركون في المسيرات، أهمية استمرار المسيرات والمظاهرات في كافة الدول العربية والإسلامية للتضامن مع الشعب الفلسطيني وإيصال صوت الشعوب الحرة إلى الرأي العالم العالمي لإيقاف صلف ووحشية الكيان الصهيوني الإرهابي على غزة.

وجددوا التأكيد على وقوف الشعب اليمني ودعمه الكامل للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة ومساندتها بالمال والرجال وتقديم الغالي والنفيس لتحرير كامل أرض فلسطين وعاصمتها القدس الشريف، والمشاركة في الجهاد المقدس ضد الصهاينة المغتصبين.

وعبروا عن تأييدهم ودعمهم الكامل لعملية طوفان الأقصى التي ينفذها أبطال فصائل المقاومة الفلسطينية وما يسطرونه من انتصارات عظيمة وتاريخية وملاحم بطولية لردع العدو الصهيوني الغاصب ، والتي كشفت هشاشته وضعفة وجعلته في حالة رعب وانهيار وهزيمة موجعة.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
طيران العدوان الأمريكي البريطاني يشن خمس غارات على مطار الحديدة
شن طيران العدوان الأمريكي البريطاني اليوم، خمس غارات على محافظة الحديدة....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27625572
Too many connections