مديرية آزال تنظم حفل خطابي وفني بمناسبة أعياد الثورة اليمنية وعودة رئيس الجمهورية Bookmark and Share
التاريخ : 04-10-2011 نظم المجلس المحلي وقيادة المؤتمر الشعبي العام بمديرية أزال بأمانة العاصمة اليوم حفلا خطابيا وفنيا إحتفاءا بأعياد الثورة اليمنية 26 سبتمبر و 14 أكتوبر المجيدتين وابتهاجا بعودة فخامة الأخ الرئيس علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية إلى أرض الوطن بسلامة الله ورعايته.

وفي الحفل أكد وزير شؤون مجلسي النواب والشورى أحمد الكحلاني أهمية الاحتفاء بالمناسبتين أعياد الثورة اليمنية وفرحة عودة فخامة رئيس الجمهورية إلى ارض الوطن بعد أن نجاه الله ومن معه من الحادث الإجرامي الغادر الذي يدل على مدى الحقد الكبير لمن قاموا بتنفيذه .

وأشار الكحلاني إلى أن الاحتفاء بأعياد الثورة اليمنية المباركة يعتبر احتفاء بالانتصارات و العطاءات والمنجزات العظيمة التي تحققت للوطن والشعب في عهد الثورة والوحدة بقيادة باني نهضة اليمن الحديث وصانع الوحدة فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية.

وبين أن الأزمة التي يمر بها الوطن أثرت سلبا على حياتنا جميعا وعلى مستوى الخدمات سواء في الكهرباء والماء والغاز والتعرض للمنشئات التعليمية واحتلالها والتمترس فيها كلها محاولة من أحزاب اللقاء المشترك ومليشيات الفرقة وأولاد الأحمر الذين يتحدثون باسم السلمية وكلها محاولة يائسة .. لافتا إلى أن الشعب اليمني أصبح على وعي كامل لكل ما يقوم به هؤلاء من أعمال إجرامية وتخريبية .. مؤكدا أن التغيير الحقيقي لن يتم إلا عبر صناديق الاقتراع المخرج الوحيد لليمن.

وفي الاحتفال الذي حضره نائب وزير الشباب والرياضة معمر الإرياني و أمين عام المجلس المحلي بالأمانة أمين جمعان ، أشارت كلمة المؤتمر الشعبي العام وأحزاب التحالف الوطني التي ألقاها رئيس فرع المؤتمر بالمديرية محمد عبدالجبار المعلمي إلى الأهمية التي تكتسبها أعياد الثورة اليمنية المباركة كونها تزامنت مع عودة فخامة رئيس الجمهورية إلى ارض الوطن بالسلامة.
وأوضح المعلمي بأن ما تمر به البلاد من أزمة سياسية وما تقوم به مليشيات الفرقة وعصابات الأحمر ومن معهم من فساد ونهب للممتلكات العامة وقطع الطرقات وغيرها من الانتهاكات والجرائم إنما هي تعبير واضح على عقدهم وتدميرهم كل منجزات الثورة تلبية لمطامعهم السياسية و التي تهدف إلى الخراب والدمار .

فيما أشار أمين عام المجلس المحلي بالمديرية محمد جغمان إلى أن الثورة اليمنية المجيدة سبتمبر وأكتوبر حررت الشعب اليمني من الظلم والاستبداد والجهل والمرض في شمال اليمن، وتحرر من الاستعمار البريطاني وخروج آخر جندي من جنوب اليمن وتوجت تلك المناسبات بتحقيق الوحدة المباركة التي تحققت بفضل الله تعالى ثم بجهود فخامة رئيس الجمهورية وكل الشرفاء من أبناء اليمن .. موضحا انه إضافة لتلك المناسبات الخالدة مناسبة غالية على قلوب كل اليمنيين وهي عودة فخامة رئيس الجمهورية بسلامة الله إلى ارض الوطن حاملا معه غصن الزيتون وحمامة السلام والأمل الكبير للشعب والوطن بالأمن والاستقرار.

داعيا الشباب من المعتصمين وأحزاب اللقاء المشترك وكل الفئات التي تطالب بالتغيير بالطرق الهمجية المخالفة للدستور والشرعية وهدم الديمقراطية أن يراعوا ويتذكروا دماء الشهداء التي ذهبت في سبيل تحقيق ونجاح الثورات المباركة التي حققت لليمن كل آماله.

تخلل الحفل الذي حضره وكيل وزارة النقل أحمد معياد ووكيل الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة محمد نعيم وعدد من مدراء المديريات والمكاتب التنفيذية وأعضاء المجلس المحلي بالأمانة و مدير عام المديرية عياش المعلقي وعدد من الشخصيات الاجتماعية وجمع غفير من المواطنين ، عدد من القصائد الشعرية و اوبريت بعنوان " عهد يتجدد " أداء زهرات وأشبال المديرية إلى جانب وصلات غنائية وأناشيد وطنية لعدد من الفنانين الشباب المبدعين.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
الدورات الصيفية بأمانة العاصمة.. استعدادات مبكرة لبناء جيل متسلح بالقرآن
تحت شعار "علم وجهاد" شهدت أمانة العاصمة هذا العام، استعدادات مبكرة وجهوداً مكثفة للتهيئة لإقامة الدورات الصيفية للعام 1445هـ بكافة المديريات....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27563890
Too many connections