وقفة في جامعة البيضاء تندد بجرائم العدو الصهيوني في غزة Bookmark and Share
التاريخ : 20-10-2023 نظمت جامعة البيضاء، اليوم، وقفة احتجاجية؛ تنديدا بجرائم العدوان الصهيوني على قطاع غزة، وتضامنا مع الشعب والمقاومة الفلسطينية.

وردد المشاركون في الوقفة، التي تقدمها رئيس الجامعة، الدكتور أحمد العرامي، ونواب رئيس الجامعة، رافعين العلم الفلسطيني، شعارات الغضب وهتافات الاستنكار تجاه ما يتعرض له سكان غزة من حرب إبادة جماعية، واخرها مجزرة استهداف مستشفى المعمداني.

وعبّروا عن تأييدهم لعملية "طوفان الأقصى"، التي تنفذها المقاومة الفلسطينية للرد على جرائم ومجازر العدو الإسرائيلي في مسار النضال والكفاح المقدس؛ لتحرير الأراضي المغتصبة.

وخلال الوقفة، التي شارك فيها أعضاء هيئة التدريس وطلاب وطالبات الجامعة، ألقيت كلمات أشارت إلى ما يتعرض له الشعب الفلسطيني من حرب إبادة وانتهاكات في ظل صمت المجتمع الدولي.

ودعا بيان صادر عن الوقفة أحرار الشعوب العربية والإسلامية إلى تنظيم المسيرات والاحتجاجات والضغط على حكوماتهم للتحرك لوقف العدوان الصهيوني، والانتصار للشعب الفلسطيني، ومقدساته الإسلامية.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
خروج مليوني بالعاصمة صنعاء في مسيرة "وفاء يمن الأنصار لغزة الأحرار"
شهدت العاصمة صنعاء اليوم، خروجا جماهيرياً مليونيا في مسيرة "وفاء يمن الأنصار لغزة الأحرار"، تأييدا لتنفيذ المرحلة الرابعة من التصعيد....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27637244
Too many connections