مسيرات ووقفات احتجاجية في الضالع تنديدا بجرائم العدو الصهيوني بقطاع غزة Bookmark and Share
التاريخ : 27-10-2023 شهدت محافظة الضالع اليوم مسيرات ووقفات احتجاجية بمديريات دمت والحشاء وجبن وقعطبة إسنادا للشعب الفلسطيني والتنديد بجرائم العدو الصهيوني في غزة.

حيث شهدت مديرية دمت مسيرة جماهيرية تأييداً ودعماً للمقاومة الفلسطينية، وتنديداً بجرائم العدوان الصهيوني الأمريكي بحق المدنيين في قطاع غزة.

وردد المشاركون في المسيرة هتافات منددة باستمرار العدو الصهيوني في ارتكاب المجازر المروعة والإبادة الجماعية بحق الأطفال والنساء والمدنيين وقطع الإمدادات الإنسانية والطبية وتدمير المستشفيات والمدارس والمساجد والمنازل والأحياء السكنية، بدعم أمريكي وغربي.

واستنكروا الصمت والتواطؤ الدولي المريب والمواقف المخزية للأنظمة المطبعة والعميلة إزاء جرائم العدوان الصهيوني الأمريكي بحق آلاف المدنيين والنساء والأطفال ومنع دخول الغذاء والدواء إلى قطاع غزة المحاصر.

وندد بيان صادر عن المسيرة، بانحياز قوى الاستكبار العالمي ودعمها للكيان الغاصب في قتل الفلسطينيين وتدمير مقدراتهم وممتلكاتهم.

ودعا البيان أبناء الشعب الفلسطيني إلى مواصلة المقاومة لتطهير الأراضي المحتلة من رجس الصهاينة.

إلى ذلك شهدت مديرية جبن مسيرة ووقفة لدعم ومساندة الشعب الفلسطيني وإدانة جرائم العدو الصهيوني في غزة.

وردد المشاركون في الوقفة والمسيرة الشعارات والهتافات المنددة بجرائم العدو الصهيوني، وما يرتكبه من مجازر مروعة بحق الأطفال والنساء في الأراضي المحتلة وقطاع غزة.

وأدان بيان صادر عن المسيرة والوقفة كافة الجرائم والانتهاكات ومجازر الإبادة الجماعية التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني.

وحمل أمريكا والغرب الكافر كامل المسؤولية عن الجرائم والمجازر الصهيونية بحق أبناء الشعب الفلسطيني.

وجدد البيان موقف الشعب اليمني الثابت والمبدئي الداعم والمساند للقضية الفلسطينية وحركات الجهاد والمقاومة في فلسطين ولبنان وغيرها.. مشيرا إلى أن الخيار الوحيد والصحيح في مواجهة العدو الصهيوني ومن يقف وراءه هو الجهاد في سبيل الله.

وأكد على أهمية تنظيم حملة شعبية وطنية لنصرة الأقصى والفلسطينيين وحركة الجهاد والمقاومة على كل المستويات.

وفي مديرية الحشاء أدنت وقفة احتجاجية جرائم الكيان الصهيوني بحق المدنيين والأطفال، وما يفرضه من حصار خانق على قطاع غزة لمنع وصول الغذاء والدواء إليهم.

وأكدت الوقفة التضامن والوقف إلى جانب الشعب الفلسطيني ودعم مقاومته الحرة في معركة الدفاع عن الأرض والمقدسات.

ودعا بيان صادر عن الوقفة شعوب العالم العربي والإسلامي إلى وحدة الصف والموقف للتصدي للمخاطر التي تهدد الامة وفي مقدمتها العدوان الصهيوني على قطاع غزة.

في السياق ذاته باركت وقفة احتجاجية في مديرية قطعبة عملية طوفان الأقصى التي أظهرت هشاشة الجيش الإسرائيلي.

واستنكرت الوقفة جرائم الإبادة بحق أهالي غزة وما يتعرض له القطاع من قصف طال المستشفيات والمساكن وخلف آلاف الشهداء والجرحى من الأطفال والنساء والشيوخ في ظل صمت وتخاذل الدول المطبعة.

ودعا بيان صادر عن الوقفة شعوب الأمة قاطبة إلى نصرة الشعب الفلسطيني، والثورة ضد العدو الإسرائيلي وإسقاط هيمنة الأنظمة العميلة التي تتحرك ضد الأمة ووفق ما يخدم أعداءها.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
حشود مليونية بالعاصمة صنعاء في مسيرة "مع غزة العزة.. تعبئة واستنفار"
شهدت العاصمة صنعاء اليوم، حشدا مليونيا في مسيرة "مع غزة العزة.. تعبئة واستنفار"، تأكيدا على استمرار دعم ونصرة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة حتى تحقيق النصر....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27607676
Too many connections