مسيرة في قانية بمأرب تضامناً مع الشعب الفلسطيني وتنديداً بجرائم الصهاينة بغزة Bookmark and Share
التاريخ : 27-10-2023 شهدت منطقة قانية في مديرية ماهلية بمحافظة مأرب اليوم مسيرة حاشدة تضامناً مع الشعب الفلسطيني وتنديداً بجرائم العدو الصهيوني في قطاع غزة تحت شعار "مسيرة ثأر الأحرار".

ورفع المشاركون في المسيرة العلم الفلسطيني، والشعارات المنددة بجرائم العدو الصهيوني الأمريكي وما يرتكبه من مجازر وحشية وحرب إبادة جماعية بحق الأطفال والنساء والمدنيين.

وأكد بيان صادر عن المسيرة وقوف الشعب اليمني ودعمه ومساندته للشعب الفلسطيني وقضيته العادلة وكذا دعم حركات الجهاد والمقاومة، إيماناً بحقهم في التصدي لجرائم العدو ومن يقف خلفه من الأنظمة العميلة.

وأدان البيان كل أشكال الدعم الأمريكي والغربي للكيان الصهيوني الذي زرعوه ليشكل رأس حربه لهم في استهداف الأمة ومقدساتها.

واستنكر البيان، الواقع الذي وصل إليه الحكام العرب والأنظمة المطبعة العميلة ودورهم المخزي في خلخلة الأمة وتهيئة الساحة لأعدائها المستكبرين.

ودعا البيان، شعوب الأمة العربية والإسلامية وعلمائها ومفكريها ونخبها ومختلف شرائحها إلى النهوض بمسؤوليتهم الأخلاقية والإنسانية والاستمرار في التحرك الواعي للتعبير عن السخط والرفض لجرائم أعداء البشرية وقتلة الأنبياء ومن يقف وراءهم والإعداد والجهوزية الكاملة للمواجهة ومنها مقاطعة البضائع الأمريكية والإسرائيلية.

كما أكد أهمية التفاعل الجاد مع الحملة الوطنية لنصرة الأقصى وبما يعبر عن عظمة الشعب اليمني ووعيه وأصالته وعن الإيمان والحكمة اليمانية.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
حشود مليونية بالعاصمة صنعاء في مسيرة "مع غزة العزة.. تعبئة واستنفار"
شهدت العاصمة صنعاء اليوم، حشدا مليونيا في مسيرة "مع غزة العزة.. تعبئة واستنفار"، تأكيدا على استمرار دعم ونصرة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة حتى تحقيق النصر....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27608422
Too many connections