​وقفات بصعدة تضامناً مع الشعب الفلسطيني في مواجهة العدو الصهيوني Bookmark and Share
التاريخ : 27-10-2023 نظمت بمديريات محافظة صعدة اليوم عقب صلاة الجمعة، وقفات تضامنية مع الشعب الفلسطيني وإسناداً للمقاومة الباسلة.

ورفع المشتركون في الوقفات، هتافات السخط والغضب ضد العدو الصهيوني والأمريكي، مؤكدين أن وقوف قوى الهيمنة والاستكبار بعتادها وأموالها مع الكيان الغاصب يظهر قبحها وانسلاخها عن كل القيم الإنسانية.

واستنكروا الجرائم التي يرتكبها العدو الصهيوني بدعم أمريكي غربي بحق الشعب الفلسطيني في قطاع غزة والأراضي الفلسطينية المحتلة.

وأدان بيان صادر عن الوقفات، جرائم الإبادة الجماعية التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق أبناء فلسطين وإنحياز دول الغرب وأمريكا مع إسرائيل، لقتل الشعب الفلسطيني.

وجدد البيان التأكيد على وقوف الشعب اليمني المبدئي مع الشعب الفلسطيني، والتضامن ودعم المقاومة والشعب الفلسطيني حتى الانتصار على الكيان المؤقت.

ودعا البيان إلى التفاعل مع الحملة الوطنية لنصرة الأقصى بالدعم والمساندة للشعب الفلسطيني المحاصر من خلال حملات التبرع والإنفاق، والخروج في مسيرات ووقفات تضامنية إظهاراً لموقف اليمن المساند للشعب والمقاومة الفلسطينية.

وأكد البيان التأييد الكامل لعملية "طوفان الأقصى" .. مباركاً العمليات النوعية التي تنفذها المقاومة الفلسطينية باستهداف تل أبيب والمستوطنات والقواعد الصهيونية ، وكذا دك المقاومة الإسلامية في لبنان والعراق لمواقع العدو الصهيوني والأمريمي في الأراضي المحتلة.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
الإعلام الحربي يوزع مشاهد لعملية إسقاط الطائرة الأمريكية MQ9 بصعدة
وزع الإعلام الحربي مساء اليوم مشاهد لعملية إسقاط الدفاعات الجوية للطائرة الأمريكية MQ9 أثناء قيامها بمهام عدائية في أجواء محافظة صعدة....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27607941
Too many connections