تواصل فعاليات المعرض الأول لشهداء الشرطة 2011 م Bookmark and Share
التاريخ : 04-10-2011 تواصلت بنادي ضباط الشرطة بصنعاء فعاليات المعرض الأول لشهداء الشرطة الذين استشهدوا في مواقع الشرف والبطولة وهم يؤدون واجبهم الوطني في حفظ الأمن والاستقرار خلال الفترة من 1 يناير إلى 15 سبتمبر 2011م.


وأشاد وزير الصناعة والتجارة المهندس هشام شرف خلال زيارته اليوم للمعرض بالجهود والتضحيات التي يبذلها رجال الأمن في كافة ربوع اليمن والذين قدموا أرواحهم رخيصة للحفاظ على الأمن والاستقرار والسلم الاجتماعي على امتداد المساحة الجغرافية لليمن.

وثمن شرف اللفتة الكريمة من قبل قيادة وزارة الداخلية لشهداء الواجب والذي يعتبر تكريماً لهم ولأسرهم, بالإضافة إلى أن هذا المعرض سيعمل على رفع الروح المعنوية لزملائهم في العمل.
وقال إن معرض صور شهداء الشرطة يظهر للعالم أن الأزمة الحالية التي تشهدها الساحة اليمنية طالت كل شيء وفي مقدمتهم أبطال القوات المسلحة والأمن البواسل, الذين سقطوا في ميادين الشرف والبطولة دفاعاً عن الوطن وأمنه واستقراره.

ودعا وزير الصناعة كل الجهات خصوصاً التربوية إلى زيارة هذا المعرض للتعرف عن كثب على التضحيات التي يقدمها رجال الأمن في سبيل حفظ الأمن والسكينة العامة للوطن والمواطن.

من جانبه أشاد محافظ مأرب ناجي الزايدي لدى زيارته المعرض بقيادة وزارة الداخلية على اهتمامها بشهداء الواجب من رجال الأمن الذين قدموا أرواحهم رخيصة فداء للوطن وأمنه واستقراره,..متمنياً أن تستفيد الأجيال الشابة, وأن تتعرف على النوايا الخبيثة للحاقدين على الوطن وأمنه واستقراره, والذين طالت أياديهم الغادرة حراس الأمن والتنمية.

هذا ويواصل المعرض الأول لصور شهداء الواجب من رجال الشرطة استقبال زواره من المواطنين ورجال الأمن وطلاب المدارس ومنظمات المجتمع المدني, حيث شهد اليوم إقبالاً كبيراً من طلاب عدد من مدارس أمانة العاصمة وكذا من فرق الكشافة.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
نص المحاضرة الرمضانية الـ 14 للسيد عبد الملك بدر الدين الحوثي 1445هـ
نص المحاضرة الرمضانية الرابعة عشرة لقائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي الاربعاء 17 رمضان 1445هـ - 27 مارس 2024م: ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27496947
Too many connections