الخطوط الجوية اليمنية تنظم حفل تكريمي بمناسبة نجاح الانتقال إلى نظام الحجز والمبيعات الآلي Bookmark and Share
التاريخ : 04-10-2011 نظمت شركة الخطوط الجوية اليمنية حفلاً تكريمياً لكوادرها بمناسبة نجاح الانتقال إلى نظام الحجز والمبيعات والترحيل الآلي، وكذلك تشغيل نظام تعاقب الشحنات عبر صفحة اليمنية على الانترنت.

وفي حفل التكريم أشاد رئيس مجلس إدارة شركة الخطوط الجوية اليمنية الكابتن عبد الخالق صالح القاضي بما تحقق من انجازات متعددة للشركة خلال السنوات القليلة الماضية وكذلك نجاح عملية الانتقال إلى نظام الحجز الآلي .
مشيراً إلى أن هذه الانجازات تأتي في ظل الظروف الصعبة والاستثنائية التي تمر بها بلادنا وانعكاسات هذه الأزمة على شركة الخطوط الجوية اليمنية والتي تعرض مبناها الرئيسي لتدمير شامل، إلا أن كوادر الشركة اثبتوا بأنهم عند مستوى المسؤولية.

من جانبه أوضح نائب المدير العام للشؤون التجارية منير جحوش- بان هذا النظام تم انجازه وتشغيله بالتعاون مع شركة "سيتا" العالمية والمتخصصة في مجال الاتصالات والأنظمة الخدمية لشركات الطيران مثل الحجز والإصدار الآلي للتذاكر وخدمة الترحيل الآلي في المطار، وكذلك خدمة البيع عبر شبكة الانترنت، بالإضافة إلى العديد من الخدمات مثل تتبع العفش المفقود، ونظام إدارة أمتعة المسافرين في المطارات المختلفة.

مؤكداً بان شركة الخطوط الجوية اليمنية ستستمر في تطوير خدماتها المختلفة للحفاظ على مستوى الريادة التي حققتها خلال السنوات الماضية.

فيما أوضح مدير مشروع نظام الحجز الآلي اشرف المغلس- بان شركة "سيتا" من الشركات العالمية والرائدة في مجال خدمات الطيران، حيث توفر خدماتها لأكثر من مائة شركة طيران من مختلف دول العالم، وتقوم بربط معظم مطارات العالم وشركات الطيران بأنظمة الحجز المختلفة والترحيل الآلي عبر شبكة الاتصالات التابعة لشركة سيتا العالمية.

وقال المغلس: بان تدشين هذا المشروع في شركة الخطوط الجوية اليمنية يمثل قفزة نوعية في مجال الخدمات المقدمة لمختلف عملائها، حيث تم تدشين وتشغيل هذا النظام بنجاح تام في مختلف مكاتب شركة الخطوط الجوية اليمنية في الداخل والخارج، وكذلك عبر وكلاءها المعتمدين محلياً ودولياً.

مدير الحجز الآلي في الخطوط الجوية اليمنية احمد مطهر حميد- أوضح من  جانبه بان هذا النظام يتميز بالسيطرة التامة على بيانات الشركة إلى جانب
انعكاس جداول الرحلات لجميع أنظمة التوزيع في العالم، مشيراً إلى أنه تم نقل حوالي (44700) حجز من النظام القديم إلى النظام الجيد وبنسبة نجاح 100٪ مما يعكس الدقة المتناهية لهذا النظام الجديد.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
نص كلمة السيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي بمناسبة تدشين الأنشطة والدورات الصيفية 11شوال 1445هـ 20 أبريل 2024م
كلمة السيد القائد عبد الملك بدر الدين الحوثي "يحفظه الله" بمناسبة تدشين الأنشطة والدورات الصيفية السبت 11 شوال 1445هـ 20 أبريل 2024م ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27585756
Too many connections