قيادة وزارة الدفاع ورئاسة الأركان تنعيان استشهاد العقيد البطل عبده ناجي عياش Bookmark and Share
التاريخ : 04-10-2011 نعت قيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة استشهاد العقيد البطل عبده ناجي عياش قائد الكتيبة الأولى في اللواء 201 ميكا الذي استشهد يوم أمس وهو يؤدي واجبه الوطني المقدس في التصدي لعناصر تنظيم القاعدة الإرهابي في محافظة أبين..


وأشار بيان النعي إلى أن الشهيد قد قدم دورًا بطوليًا مشرفًا في الشجاعة والاستبسال في مواجهة تلك العناصر الإرهابية التي أقلقت الأمن والسكينة العامة للمواطنين الأبرياء في محافظة أبين.

ولفت البيان إلى أن الشهيد البطل العقيد عبده ناجي عياش أسهم بدور متميز في الدفاع عن الوحدة اليمنية وتوطيد دعائمها ولم يتوان في أداء كافة المهام والواجبات التي أسندت إليه خلال فترة عمله في القوات المسلحة، حيث كان مثالاً مشرفًا للضابط والقائد العسكري الناجح في مهامه وواجباته ، و تقلد عددًا من الأوسمة والأنواط العسكرية .

وسيواري جثمان الشهيد الثرى بعد غدٍ الأربعاء الموافق 5 أكتوبر الجاري، في مسقط رأسه قرية الجرة عزلة الوحج بمديرية قعطبة محافظة الضالع.

تغمد الله الفقيد بواسع الرحمة والمغفرة وأسكنه فسيح جناته، وألهم أهله وذويه الصبر والسلوان..

"إنا لله وإنا إليه راجعون"


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
رئيس مجلس النواب يعزّي في استشهاد أبناء وعدد من أحفاد هنية
بعث رئيس مجلس النواب الأخ يحيى علي الراعي، برقية عزاء ومواساة إلى رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، إسماعيل هنية، في استشهاد عدد من أبنائه وأحفاده، بقصف اجرامي نفذته قوات الاحتلال الاسرائيلي باستهداف سيارة كانت تقلهم في مخيم الشاطئ بغزة. ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27560368
Too many connections