أمانة العاصمة.. وقفتان في مديرية آزال تأييدا لقرارات وعمليات القوات المسلحة Bookmark and Share
التاريخ : 15-12-2023 نظم أبناء حيي الرماح والفوارس في مديرية آزال بأمانة العاصمة، اليوم، وقفتين؛ تأييدا ومباركة لقرارات القوات المسلحة بمنع أي سفن متجهة إلى الكيان الصهيوني؛ نصرة للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة.

ورفع المشاركون في الوقفتين، بحضور قيادات محلية وتنفيذية ومشايخ وشخصيات اجتماعية، العلم الفلسطيني والشعارات المؤكدة على الاستعداد والجهوزية الكاملة لخوض معركة الجهاد ضد العدو الصهيوني - الأمريكي لتحرير الأقصى وكل أرض فلسطين المحتلة.

وجددوا تفويضهم المطلق لكل القرارات التي يتخذها قائد الثورة، السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، ومواصلة الاستنفار والتعبئة والتحشيد والوقوف إلى جانب القوات المسلحة، ودعم وتأييد خيارات التصعيد ضد الكيان الصهيوني، ودعم طوفان الأقصى.

واستنكر المشاركون التخاذل العربي والتواطؤ والمواقف المخزية للأنظمة العميلة والمطبّعة مع العدو الصهيوني، إزاء ما يتعرض له الشعب الفلسطيني من جرائم ومجازر مروعة، وحرب إبادة جماعية بدعم أمريكا ودول الغرب المتصهين.

ودعا بيانان صادران عن الوقفتين شعوب الأمة العربية والإسلامية إلى الوقوف مع الشعب الفلسطيني، ودعم ومساندة صموده ومقاومته للعدوان الصهيوني المجرم، حتى تحرير كامل الأراضي المحتلة، وإقامة الدولة الفلسطينية، وعاصمتها القدس.

وبارك البيانان الضربات النوعية للقوات المسلحة اليمنية في البحرين الأحمر والعربي على كيان العدو الصهيوني؛ دعما ومساندة للمقاومة والشعب الفلسطيني ضد الكيان الصهيوني الغاصب.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
حركة حماس: نثمن المواقف الشجاعة للقوات المسلحة اليمنية دفاعا عن الشعب الفلسطيني
ثمنت حركة المقاومة الإسلامية (حماس) المواقف الشجاعة التي أعلنتها القوات المسلحة في اليمن الشقيق، انتصاراً ودفاعاً عن الشعب الفلسطيني الذي يتعرض لحرب إبادة وتطهير عرقي على يد جيش الاحتلال الصهيوني النازي، والهادفة لقطع خطوط الإمداد عن هذا الكيان المحتل المارق، حتى يوقف عدوانه وحصاره للشعب الفلسطيني في قطاع غزة....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27632768
Too many connections