مكتب الصحة وجامعة عدن يضعان آلية عمل بمستشفى الجمهورية بعدن Bookmark and Share
التاريخ : 05-10-2011 أقر مكتب الصحة والسكان وجامعة عدن اليوم وضع آلية عمل فنية تدعم الأنشطة الخدماتية والطبية بكافة تخصصاتها العلمية التي يقدمها مستشفى الجمهورية التعليمي النموذجي .

وذكر مدير عام مكتب الصحة والسكان بعدن الدكتور الخضر ناصر لصور لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) بان المكتب وجامعة عدن وضعا أسسا لدعم هذا التوجه الذي يساعد في تأدية الخدمات الطبية والعلاجية على مدار الساعة وفي المقدمة للمرضى المستعصي علاجهم والحالات الطارئة كون المستشفى ملتقى تعليمي وعلمي لطلاب وطالبات كلية الطب والعلوم الصحية الذين يقومون بالتطبيقات العلمية في مجال تخصصاتهم ورديفا عمليا لكافة أنشطتهم إلى جانب الطاقم الطبي العامل .

وقد نصت الاتفاقية على تقديم الدعم المادي من قبل جامعة عدن إلى جانب المخصصات المالية من مكتب الصحة والسكان كمساهمة نوعية لتفعيل مستوى وأداء المستشفى ورفع طاقة عمله الخدماتية والعلاجية ويساعد في تطوير أقسامه من خلال شراء المعدات والأجهزة الحديثة التي تخدم المرضى .


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
الرئيس المشاط يهنئ الرئيس السوري بذكرى عيد الجلاء
بعث فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، برقية تهنئة إلى فخامة الرئيس بشار الأسد رئيس الجمهورية العربية السورية، بمناسبة احتفالات الشعب السوري الشقيق بذكرى عيد الجلاء....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27554834
Too many connections