الحزب الاشتراكي اليمني يتسلم مقره بتعز Bookmark and Share
التاريخ : 05-10-2011 تسلمت سكرتارية الحزب الاشتراكي اليمني بتعز اليوم مبنى الحزب الكائن بمنطقة المجلية بمدينة تعز .. وأوضح محافظ تعز حمود خالد الصوفي خلال التسليم لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن تسليم مقر الحزب الاشتراكي اليوم يأتي بناءا على توجيهات سابقة من فخامة الأخ الرئيس علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية بتسليم مقرات الحزب الاشتراكي بما فيها هذا المقر والذي تأخر تسليمه نتيجة لكون احدي الجهات الرسمية كانت تعمل فيه.

وبارك الصوفي للإخوة في الحزب الاشتراكي بتعز استعادة مقرهم . من جانبه عبر عضو اللجنة المركزية للحزب الاشتراكي سكرتير أول منظمة
الحزب بالمحافظة احمد الحربي عن الشكر والتقدير لمحافظ تعز ولكل المساعي التي بذلت لاستعادة مقر الحزب بتعز , مؤكدا أن مثل هذا الإجراء يأتي في إطار معالجة آثار حرب 1994م.

حضر التسليم وكيل محافظة تعز علي عبد اللطيف راجح والسكرتير الثاني للحزب الاشتراكي عبد الحكيم شرف وعدد من القيادات في فرع الحزب الاشتراكي اليمني.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
السياسي الأعلى: اعتداءات ثلاثي الشر الصهيوني على الجمهورية اليمنية لن يثنينا عن مواصلة المساندة لغزة وسيؤدب المعتدون
أدان المجلس السياسي الاعلى العدوان الهمجي الذي يقوم به ثلاثي الشر الصهيوني على سيادة الجمهورية اليمنية والذي كان آخرها شن عدة غارات مساء أمس على العاصمة صنعاء وبعض المحافظات. ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27495519
Too many connections