مصدر مسئول : مليشيات الإصلاح وعلي محسن تطلق قذيفتين على محل تجاري بشارع هائل Bookmark and Share
التاريخ : 05-10-2011 صرح مصدر مسئول بوزارة الداخلية انه وفي تمام الساعة الحادية عشر والنصف من صباح يومنا هذا قامت عناصر من مليشيات الأخوان المسلمين (حزب الإصلاح ) ومليشيات المنشق على محسن بإطلاق قذيفتين اربي جي على محل تجاري بشارع هائل مما أدى إلى مقتل شخصين وإصابة ثالث و تدمير محتويات المحل .

وأشار المصدر لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) إلى أن الأجهزة الأمنية تلقت بلاغات من شهود عيان كانوا متواجدين في منطقة الحادث أفادوا فيها بأنهم شاهدوا صاحب المحل عندما فتح محله وجاءت المليشيات لإغلاقه وعند رفضه باشرت المليشيات بإطلاق القذيفتين والأعيرة النارية .

وأكد المصدر إن القتيلين تم نقلهم إلى مستشفى العلوم والتكنولوجيا واحدهم بدون رأس والأخر بدون أحشاء ، فيما الثالث يتلقى العلاج في مستشفى الشرطة النموذجي نتيجة لإصابته بطلاقات نارية وشظايا في الجسم .

وحذر المصدر هذه المليشيات من مغبة ارتكاب مثل هذه الجرائم الوحشية والاعتداءات على المواطنين الآمنين التي يراد منها إقلاق ألسكينه العامة وجعل المواطن يعيش في رعب متواصل .. مؤكداً بأن الأجهزة الأمنية ستأخذ بحق كل مواطن من هؤلاء المعتدين بموجب القانون .. داعياً في الوقت نفسه المواطنين ضرورة اليقظة والحذر ايزاء ما تقوم به هذه المليشيات الإرهابية من جرائم .


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
مؤسسة الشعب تدعم المطابخ والأفران الخيرية في الأمانة وذمار
دشنت مؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية اليوم مشروع دعم المطابخ والأفران الخيرية في أمانة العاصمة ومحافظة ذمار للعام 2019م. ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 15582900
Too many connections