لقاء تشاوري بأمانة مجلس الوزراء لرؤساء الهيئات والأجهزة الحكومية Bookmark and Share
التاريخ : 05-10-2011 نظمت الأمانة العامة لمجلس الوزراء اليوم لقاء تشاوري مع رؤساء الهيئات والأجهزة والمصالح والمؤسسات والصناديق الحكومية والشركات العامة والمختلطة.

كرس اللقاء لمناقشة الجهود المبذولة لتقديم الخدمات للمواطنين وتلمس احتياجاتهم وفقا لاختصاصات كل جهة، والآليات التنسيقية لتفعيل وتعزيز هذا الدور باعتبار ذلك واجب وطني وأخلاقي تمليه التزامات الوظيفة العامة لخدمة الوطن والمواطن.

وأكد اللقاء على أهمية الالتزام بالدوام الوظيفي لأداء الواجبات المناطة بكل موظف على أكمل وجه، بغض النظر عن الظروف والأزمة السياسية الحالية، وبما يسهم في تلبية متطلبات المواطنين وتطلعاتهم من الأجهزة والمؤسسات الحكومية.

وتحدث في اللقاء الأمين العام المساعد للمؤتمر الشعبي العام سلطان البركاني وأمين عام مجلس الوزراء عبد الحافظ ناجي السمة، حيث أشادا بما أبداه ويبديه العاملين في الأجهزة والمؤسسات الحكومية من التزام وتفاني في أداء الأعمال والواجبات المناطة بهم بكفاءة واقتدار وبدافع من ضمير وطني وإحساس عالي بالمسئولية والواجب الوظيفي.

وحثا الجميع على بذل المزيد من الجهود ومضاعفتها بما يخدم مصالح الوطن والمواطنين وتأدية الدور المأمول منهم في تلبية احتياجات المستفيدين من خدمات الأجهزة والمؤسسات الحكومية.. مشيرين إلى ما يتطلبه الوضع الحالي الذي يمر به الوطن في ظل الأزمة المفتعلة من بعض القوى السياسية من تكاتف للجهود وتفعيل آليات التنسيق المشترك لخدمة المواطنين الذين يعانون من تبعات وآثار هذه الأزمة.

واستعرض اللقاء بحضور نائب وزير الخدمة المدنية والتأمينات نبيل شمسان ووكيل الوزارة طه الهمداني ورئيس الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني يحيى دويد، عدد من المقترحات والرؤى الكفيلة باستمرار تعزيز الجهود لأداء الواجبات والمهام المناطة بالأجهزة والمؤسسات الحكومية.

وقدم عدد من المشاركين مداخلات حول ما تبذله الجهات التي يعملون بها من جهود لتقديم خدماتها رغم الأوضاع والظروف الراهنة، ومقترحات بشأن تجاوز بعض الصعوبات التي تعترض عملهم وبما يمكن من تذليلها بتعاون كافة أجهزة ومؤسسات الدولة والحكومة.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
هيئة الرقابة على المناقصات تدعو الجهات الحكومية لإعادة تشكيل لجان المناقصات
دعت الهيئة العليا للرقابة على المناقصات والمزايدات، الجهات والمؤسسات والأجهزة المركزية إلى إعادة تشكيل لجان المناقصات وفقا لقانون المناقصات ولائحته التنفيذية. ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27494338
Too many connections