اجتماع موسع لقيادات محافظة المحويت يؤكد على التسريع بمشاريع التنمية المحلية Bookmark and Share
التاريخ : 05-10-2011 عقد اليوم بمحافظة المحويت اجتماع موسع للهيئة الإدارية للمجلس المحلي واللجنة الأمنية بالمحافظة ومشايخ ووجهاء مديرية مدينة المحويت برئاسة محافظ المحافظة احمد علي محسن وحضور أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة علي احمد الزيكم.


حيث أكد الاجتماع على ضرورة تضافر جهود كافة الأجهزة المحلية والتنفيذية وقيادات المجتمعات المحلية من المشايخ والوجهاء من أجل الحفاظ على الأمن والاستقرار ونبذ الفوضى والعنف والأعمال التخريبية ودعم جهود التنمية الشاملة والتسريع بانجازات المشاريع الخدمية والتنموية المعتمدة والجاري تنفيذها في المحافظة.

وناقش الاجتماع الذي حضره وكيل المحافظة المساعد حمود شملان ومدير أمن المحافظة العميد يحيى القديمي مقترحات من مشايخ ووجهاء مديرية المحويت حول أوضاع المديرية والمشاريع الخدمية والتنموية المعتمدة والجاري تنفيذها في المديرية والدور المطلوب من الجهات الرسمية والسلطة المحلية بهدف التسريع بتنفيذها وفقا للتصاميم والمواصفات المتفق عليها ، وتطرق الاجتماع إلى تقاعس بعض المقاولين في تنفيذ وانجاز بعض المشاريع المحلية ، الى جانب استعراض بيانات المشاريع المتعثرة في مدينة المحويت وأسباب تعثرها.

كما ناقش الاجتماع الدور المناط بالمشايخ والأعيان والوجهاء والشخصيات الاجتماعية والمواطنين في كافة المديريات تجاه القضايا الوطنية خلال المرحلة الحالية وما يتوجب على القيادات المجتمعية القيام به للإسهام في منع الأعمال المخالفة للقانون والمقلقة للأمن والاستقرار وكذا الإسهام في التسريع بمشاريع التنمية الاجتماعية والثقافية والاقتصادية في المحافظة.

وقد شدد الاجتماع على ضرورة قيام مشايخ ووجهاء واعيان المحافظة بدورهم في خدمة مجتمعاتهم المحلية من خلال الحرص على تحقيق الأمن والاستقرار ومنع أعمال التقطعات والتخريب التي قد يسعى بعض ضعاف النفوس إلى تنفيذها.. منوهاً بوعي أبناء المحافظة وتعاونهم مع أخوانهم من رجال الأمن في سبيل ارساء السكينة العامة وحرصهم على المصلحة الوطنية.

وأكد الاجتماع رفض جميع مشايخ ووجهاء محافظة المحويت لكل أعمال التخريب التي من شأنها أن تؤدي إلى زعزعة الأمن والاستقرار وإقلاق السكينة العامة وتدمير الأموال والممتلكات والمنجزات الوطنية ، كما ترفض كل الممارسات التي تقوم بها بعض العناصر المندسة والدخيلة على منطقتهم، ورفضهم المطلق تحويل مناطقهم إلى ساحة للفوضى وإقلاق الأمن وأعمال التقطعات ونهب المسافرين.

وأكد مشايخ ووجهاء محافظة المحويت بأنهم سيقفون بالمرصاد لكل من تسول له نفسه المساس بالأمن والاستقرار وسيحولون دون حدوث أي محاولات تسيء للمواقف الوطنية لأبناء المحويت المؤيدة للشرعية الدستورية.. مجددين رفضهم لكل الأعمال التخريبية التدميرية التي تقوم بها أحزاب اللقاء المشترك وحلفائها في بقية المحافظات للنيل من الأمن والاستقرار وإثارة الفوضى والعبث التخريبي الناقم سعياً منها لإدخال البلاد في أتون الصراعات الطائفية والحرب الأهلية الخاسرة والتي من شانها أن تضر بالوطن وبالوحدة وتدمر مكتسبات شعبنا اليمني العظيم وكل المنجزات التنموية والاقتصادية المحققة.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
الدكتور بن حبتور وعدد من القيادات يطلعون على الأنشطة الصيفية بعدد من المدارس بالأمانة
اطلع رئيس حكومة تصريف الأعمال الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، ونائباه لشئون الأمن والدفاع الفريق الركن جلال الرويشان والرؤية الوطنية محمود الجنيد، ونائب رئيس مجلس الشورى ضيف الله رسام، ومفتي الديار اليمنية العلامة شمس الدين شرف الدين، ومدير مكتب قائد الثورة سفر الصوفي اليوم، على الدورات والأنشطة الصيفية بعدد من المدارس في أمانة العاصمة....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27581223
Too many connections