مصدر إعلامي يكذب المعلومات المتداولة بشأن استشهاد القائد الجديد للواء 63 مشاه جبلي Bookmark and Share
التاريخ : 05-10-2011 كذب مصدر إعلامي عسكري المعلومات التي تداولتها بعض المواقع الاليكترونية التابعة لحزب الإصلاح " الإخوان المسلمين" والتي زعمت من خلالها باستشهاد القائد الجديد للواء 63 مشاه جبلي – حرس جمهوري حميد القاضي الذي لا وجود لهذا الاسم في اللواء .

وأكد المصدر في تصريح لموقع "سبتمبرنت "الإخباري بأن تلك المعلومات عبارة عن مزاعم كاذبة ومضللة وليس لها أي أساس من الصحة.. وأنها تندرج في سياق سلسلة الأكاذيب والإشاعات المغرضة لمرضى النفوس من المتمردين وبعض القيادات المتطرفة في أحزاب اللقاء المشترك وخصوصاً حزب الإخوان المسلمين ‘ التي تبحث لنفسها عن نصر وهمي مستخدمة شتى أساليب الكذب والتضليل وتزييف الحقائق.

وأضاف المصدر أنه لم يتم بعد تعيين قائد جديد للواء 63 مشاه جبلي خلفاً لقائده البطل العميد الركن الشهيد/ عبدالله أحمد الكليبي ‘ غير أن تلك الأبواق المأجورة التابعة للإرهابيين والمتطرفين في حزب الإصلاح " الإخوان المسلمين" والتي استمرأت  الكذب وتزييف الحقائق تأبى إلا أن تستمر في هذا النهج التضليلي الهادف إلى إثارة الزوبعة .

واستهجن المصدر استمرار تلك الوسائل في ممارسة الكذب والتضليل على الناس ونشر أخبار كاذبة ولا وجود لها الا في مخليتهم بالإضافة إلى ترك العنان لخيالهم في إيراد أسماء لا وجود لها أصلا .


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
نص كلمة السيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي بمناسبة تدشين الأنشطة والدورات الصيفية 11شوال 1445هـ 20 أبريل 2024م
كلمة السيد القائد عبد الملك بدر الدين الحوثي "يحفظه الله" بمناسبة تدشين الأنشطة والدورات الصيفية السبت 11 شوال 1445هـ 20 أبريل 2024م ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27585177
Too many connections