المؤتمر الشعبي العام: منح توكل جائزة نوبل للسلام انجاز للمرأة اليمنية Bookmark and Share
التاريخ : 08-10-2011 رحب المؤتمر الشعبي العام بقرار لجنة نوبل للسلام بمنح اليمنية توكل كرمان جائزة نوبل للسلام لهذا العام. وقال المؤتمر الشعبي العام في بيان أصدره اليوم الجمعة تلقت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) نسخة منه:(لقد كان السلام هدفاً من أهدافنا الوطنية والقومية والعالمية، فقد دعونا ولا زلنا ندعو إلى سلام يعيد الاستقرار إلى بلدنا، وبلدان أخرى لازالت تعيش حالة الأضطراب، وشعوباً أخرى تحت الاحتلال تواجه القهر، والظلم، والإهمال، وفي مقدمتها شعبنا العربي في فلسطين المحتلة.

واعتبر المؤتمر الشعبي العام منح امرأة يمنية عربية جائزة على هذا القدر من المكانة الدولية إنجازاً جديداً يضاف إلى إنجازات المرأة اليمنية التي واجهت التخلف والاستعمار وكانت سنداً لأخيها الرجل في تحقيق الإنجازات، وأعظمها وأكثرها أثرا في حياتها وحياة المجتمع اليمني انجاز الوحدة الذي يعود الفضل الأول في تحقيقه إلى رجل الوحدة، ورجل السلام، والمساند القوي لنضال المرأة حتى تنال كامل حقوقها الوطنية والإنسانية وصاحب المواقف الوطنية والقومية والإنسانية النبيلة فخامة الأخ الرئيس علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية. 

طباعة          إرسال لصديق

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
الرئيس المشاط يعزي في وفاة الشيخ محمد عبد الله الصماط
بعث فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، برقية عزاء ومواساة في وفاة الشيخ محمد عبدالله محمد الصماط، عن عمر ناهز ٧٥ عاما....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27586738
Too many connections