رئيس جامعة عدن يفتتح المعرض التشكيلي للفنان وائل ياسين Bookmark and Share
التاريخ : 10-10-2011 افتتح رئيس جامعة عدن الدكتور عبد العزيز صالح بن حبتور بعدن اليوم المعرض التشكيلي الشخصي الخامس للفنان التشكيلي وائل ياسين والذي حمل عنوان " في أصعب الأوضاع يستمر الإبداع ".

وطاف رئيس الجامعة في أجنحة المعرض الذي ينظمه اتحاد شباب اليمن فرع عدن لمدة أسبوع ويضم العديد من اللوحات الفنية للتشكيلي وائل ياسين التي تحكي وضع المبدع الذي يستمر في الإبداع بالرغم من الأوضاع الصعبة التي تعيشها بلادنا حاليا.

وأشار الدكتور بن حبتور إلى أهمية تزامن هذا المعرض مع احتفالات الشعب اليمني بأعياد الثورة اليمنية (سبتمبر و أكتوبر) .. مشيدا بما تضمنه هذا المعرض من عمل طموح ومتألق يعبر عن حركة إبداعية ناشطة موجودة لدى الشباب والذي يبقى ويؤثر في حياة الناس.

ولفت رئيس جامعة عدن إلى أن التشكيليين هم من يخلدون الوطن ويتخلد بهم من خلال إبداعهم وقدراتهم ومواهبهم ..مؤكدا أن جامعة عدن ستساند مجال الفن التشكيلي.

ومن جانبه أشار رئيس فرع اتحاد شباب اليمن بعدن محمد أحمد علي هيثم إلى أن الفرع تعود على تنظيم مثل هذه الفعاليات والأنشطة الإبداعية لتشجيع الشباب والمواهب , مشيداً بجهود رئاسة جامعة عدن على رعاية هذا المعرض الفني وتعونها ودعمها الدائم لشريحة الشباب المبدع.

طباعة          إرسال لصديق

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
الرئيس المشاط يعزي في وفاة الشيخ محمد عبد الله الصماط
بعث فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، برقية عزاء ومواساة في وفاة الشيخ محمد عبدالله محمد الصماط، عن عمر ناهز ٧٥ عاما....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27586732
Too many connections