مستشفى 48 النموذجي يستضيف بروفيسور مصري لإجراء عمليات حصوات الكلى مجانا Bookmark and Share
التاريخ : 10-10-2011 أعلن مستشفى 48 النموذجي اليوم أنه سيستضيف أواخر الشهر الجاري البروفيسور حمدي قباني أستاذ جراحة الكلى والمسالك البولية ورئيس مركز الكلى بالمنصورة بمصر لإجراء مختلف عمليات جراحة الكلى والمسالك مجانا للمرضى.

وأوضح مدير عام المستشفى الدكتور ياسر عبد المغني لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن زيارة العالم المصري تأتي على هامش المؤتمر اليمني الأول لحصوات الكلى والمسالك البولية خلال الفترة 26 – 28 أكتوبر الجاري الذي ينظمه المستشفى.

وأكد الدكتور عبد المغني أن المؤتمر الذي يعتبر الأول في اليمن من حيث تخصصه في الحصوات، والذي من المتوقع أن يشارك فيه 150 جراحا في مجال الكلى والمسالك البولية سيستضيف عددا من الأساتذة المعروفين بمختلف الدول العربية، وأنه تم توجيه الدعوة لعدد من الأطباء في الدول الأوروبية.

وأشار إلى أنه سيشمل آخر التطورات العلمية والعملية في مجال الحصوات كما تنظم على هامشه دورات تدريبية في المناظير وكذلك البث الحي للعمليات من دول عربية وأوروبية، لافتا إلى أنه سيتم التسجيل أثناء المؤتمر لدورات تدريبية عملية على مدار العام بالمستشفى لجميع الأطباء من المستشفيات من أنحاء الجمهورية وستكون الدورات بإشراف عربي ودولي.

ولفت إلى أن المؤتمر فرصة طيبة للتقارب بين أطباء المسالك بالجمهورية، داعيا جميع أطباء جراحة المسالك البولية بالجمهورية اليمنية إلى الحرص على حضور المؤتمر كونه فرصة طيبة جدا لتبادل المعلومات والمهارات واكتساب الخبرات والتدريب.

من جانبه أكد استشارى المسالك البولية بالمستشفى أمين عام المؤتمر الدكتور على السيد، فتح باب استقبال المرضى ابتداء من يوم غد الإثنين في مقر مستشفى 48 النموذجي حيث سيتم تسجيل مختلف حالات الحصوات وخصوصا حالات استخراج الحصوات بالمناظير والتي سيجريها البروفيسور المصري حمدي قباني مجانا بالمستشفى، موضحا أن التسجيل سيستمر حتى 17 أكتوبر الجاري وأنه مفتوح لجميع الحالات المرضية.

طباعة          إرسال لصديق

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
زيارة الجرحى في مستشفى فلسطين ومركز شعوب بأمانة العاصمة
اطلع مدير دائرة الاستخبارات العسكرية بوزارة الدفاع العميد الركن علي أبو حليقة ومعه نائب مدير ديوان عام الوزارة العميد الركن مجاهد السهاقي على أحوال الجرحى من أبطال الجيش الذين يتلقون العلاج في مستشفى فلسطين ومركز شعوب لرعاية الجرحى. ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27553966
Too many connections