مناقشة خطة قطاع النقل، وتفقد مستوى الانضباط الوظيفي Bookmark and Share
التاريخ : 14-04-2024 ناقش لقاء موسع برئاسة وزير النقل بحكومة تصريف الاعمال عبد الوهاب الدرة، خطة عمل الوزارة للفترة القادمة ومستوى الانضباط الوظيفي في أول أيام الدوام الرسمي عقب انتهاء إجازة عيد الفطر المبارك.

واستعرض اللقاء بحضور نائب وزير النقل محمد الهاشمي ووكيلي الوزارة لقطاع النقل الجوي عبدالله العنسي والشؤون المالية والإدارية عادل المداني ورئيس هيئة الطيران المدني والأرصاد الدكتور محمد عبدالقادر، برامج الوزارة وقطاعاتها المختلفة المدرجة ضمن الخطة التطويرية للعام الحالي 1445-2024.

وفي اللقاء، أكد وزير النقل أهمية تعزيز وتطوير قطاعات النقل المختلفة خلال المراحل المقبلة بما يسهم في إحداث نقلة نوعية في العمل المهني بكفاءة عالية في قطاع النقل.

وأشاد بمستوى الانضباط الوظيفي في أول أيام الدوام الرسمي.. حاثا على مضاعفة الجهود لمواكبة متطلبات المرحلة وتحقيق المزيد من الإنجازات في مختلف مجالات النقل التي تلامس احتياجات المواطن.

وأشار الوزير الدرة إلى اهتمام وحرص القيادة الثورية والمجلس السياسي الاعلى بمؤسسات النقل وهيئاتها المختلفة وتسهيل كافة مهامها ومشاريعها الاستراتيجية التي من شأنها تخفيف معاناة المواطن واحتياجاتهم.

ولفت إلى الدور البطولي للمقاومة الفلسطينية الذي سطره المجاهدون في قطاع غزة في مواجهة العدوان الإسرائيلي ودحر مخططاتهم الإجرامية.

وجدد الوزير الدرة التأكيد على موقف اليمن الثابت لنصرة ومساندة الشعب الفلسطيني بمنع كافة السفن الاسرائيلية والسفن المتجهة إلى موانئها، كذلك السفن الامريكية والبريطانية التي تشن عدواناً على اليمن.

وقال" لا قلق لكافة السفن في البحرين الأحمر والعربي والمحيط الهندي التي تعبر مضيق باب المندب ورأس الرجاء الصالح عدى السفن الاسرائيلية والامريكية والبريطانية".

وكشف وزير النقل أن عدد السفن التي عبرت مضيق باب المندب منذ يناير الماضي حتى 13 ابريل الحالي 6 آلاف و500 سفينة وفقاً لإحصائية المركز الاقليمي البحري ومركز المعلومات لحركة السفن بالوزارة.

وأكد على ضرورة فتح المطارات والموانئ وفي مقدمتها مطار صنعاء الدولي والسماح لكافة شركات الطيران المدني العربية والدولية بتشغيل رحلاتها من وإلى مطار صنعاء الدولي.

حضر اللقاء وكيل هيئة الطيران المدني والأرصاد رائد جبل، والوكيل المساعد لقطاع النقل البري عبد الملك شرف الدين، ومدراء العموم وموظفي ديوان عام وزارة النقل.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
قطاع الموارد البشرية بوزارة الداخلية ينفذ مناورة "طوفان الأقصى"
نفذ قطاع الموارد البشرية والمالية بوزارة الداخلية اليوم مناورة عسكرية تحت شعار "طوفان الأقصى.. مواجهة التصعيد بالتصعيد"....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27698690
Too many connections