رئيس مجلس القضاء يتفقد الانضباط الوظيفي في محاكم أمانة العاصمة ومحافظة صنعاء Bookmark and Share
التاريخ : 14-04-2024 تفقد رئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي أحمد المتوكل مستوى الانضباط الوظيفي وسير العمل الإداري والقضائي بمحكمتي الاستئناف بأمانة العاصمة ومحافظة صنعاء وعدد من المحاكم التابعة لهما عقب انتهاء الإجازة القضائية وإجازة عيد الفطر المبارك.

واستمع القاضي المتوكل ومعه وزير العدل في حكومة تصريف الأعمال القاضي نبيل العزاني ورئيس هيئة التفتيش القضائي القاضي أحمد الشهاري، من رئيس محكمتي استئناف الأمانة القاضي أحمد العزاني والمحافظة القاضي عبد الحميد الشرفي ورؤساء وقضاة الشعب الاستئنافية ورئيس نيابة استئناف شمال الأمانة القاضي أحمد أبو منصر إلى شرح عن مستوى الانضباط الوظيفي من قبل رؤساء الشعب والقضاة والإداريين.

وأشاد القاضي المتوكل، بمستوى الانضباط عقب الإجازة، مشددا على أهمية الانضباط الوظيفي والارتقاء بمستوى العمل، وسرعة إنجاز قضايا المواطنين.

وأشار إلى تضحيات وعمليات القوات المسلحة لنصرة المظلومين في قطاع غزة بفلسطين المحتلة.

وأكد تكامل مواقف القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى والشعب اليمني ومواكبة السلطة القضائية لتلك المواقف ببذل المزيد من الجهود في سبيل تحقيق العدالة العاجلة والناجزة.

مثمنا الجهود التي يبذلها القضاة والإداريون في أعمالهم في سبيل تحقيق العدالة بالرغم من قلة الإمكانات والظروف الصعبة التي يعيشها الوطن جراء الحصار والعدوان.

كما التقت قيادة السلطة القضائية برئيس شعبة الأموال العامة القاضي أحمد الجرموزي ورؤساء محاكم الأموال القاضي سوسن الحوثي، وغرب الأمانة القاضي طه عبد الرؤف ، وبلاد الروس وبني بهلول القاضي عبدالسلام الأشقري والضرائب والجمارك القاضي هاشم عقبات ووكيل نيابة غرب الأمانة القاضي ياسر الزنداني وقضاة وأعضاء النيابة وموظفي المحاكم واطلعوا على مستوى الانضباط الوظيفي.


وحث رئيس مجلس القضاء على مضاعفة الجهود ورفع مستوى الأداء والإنجاز بما يكفل الوصول للعدالة وسرعة البت في القضايا المنظورة وطباعة الأحكام أولا بأول .

وأشاد بدور فرق التفتيش المفاجئ (المستمر) من هيئة التفتيش القضائي والنيابة العامة في مراقبة الأداء القضائي والاطلاع على سير العمل في المحاكم ومدى انجاز القضايا والصعوبات التي تواجه العمل القضائي في المحاكم.
طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
أمانة العاصمة.. زخم واسع وإقبال منقطع النظير على الدورات الصيفية
بزخم واقبال منقطع النظير، تشهد الدورات الصيفية في أمانة العاصمة تفاعلا ومساندة رسمية وشعبية واسعة منذ انطلاقها بكافة المديريات....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27698463
Too many connections