وفاة 4 أشخاص وإصابة 4 آخرين في سقوط جزء من مطبخ عمارة قديمة بمديرية المعلا بعدن Bookmark and Share
التاريخ : 11-10-2011 توفي أربعة أشخاص من أسرة واحدة وأصيب أربعة آخرين بجروح مختلفة جراء سقوط جزء من مطبخ عمارة قديمة مكونة من ثمان شقق عند الساعة الخامسة صباحاً من فجر اليوم الإثنين في مديرية المعلا بمحافظة عدن .

وأوضح رئيس المجلس المحلي مدير عام مديرية المعلا صالح البزية لوكالة الانباء اليمنية (سبأ) أنه فور وقوع الحادث سارع رجال الدفاع المدني والمواطنين من أبناء المديرية لإنقاذ المصابين وإخلاء الجزء المنهار من العمارة من السكان، ونقل المصابين إلى مستشفى الجمهورية التعليمي للعلاج .. موضحاً بأن العمارة الكائنة خلف البنك الإسلامي (بجانب معهد النور للمكفوفين بالمعلا) تم ترميمها حديثا من قبل ساكني العمارة .

وذكر مدير عام مديرية المعلا بأن المتوفين في حادث سقوط العمارة هم الأم صفاة سند محمد، والطفل صالح كامل صالح، و فاطمة نزار صالح، ومحمد صالح عمر، و4 جرحى وجميعهم من أسرة واحدة.

وأشاد رئيس المجلس المحلي مدير عام مديرية المعلا صالح البزية بتعاون مواطني مديرية المعلا منذ الوهلة الأولى لسقوط الجزء المنهار من العمارة وإنقاذ المصابين وإخراج المتوفين من تحت الأنقاض وتفقد أحوال المواطنين القاطنين في الشقق الأخرى .


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
الرئيس المشاط يعزّي في وفاة الشيخ فيصل محمد العلوي
بعث فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى برقية عزاء ومواساة في وفاة الشيخ فيصل محمد أحمد العلوي بعد حياة حافلة بالعطاء في خدمة الوطن....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27561487
Too many connections