العيدروس يهنئ قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي بالعيد الوطني الـ 34 للجمهورية اليمنية Bookmark and Share
التاريخ : 21-05-2024 رفع رئيس مجلس الشورى محمد حسين العيدروس، برقية تهنئة إلى قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي، ورئيس المجلس السياسي الأعلى المشير الركن مهدي المشاط، بمناسبة العيد الوطني الـ 34 للجمهورية اليمنية 22 مايو.

وعبّر رئيس مجلس الشورى عن أحر التهاني والتبريكات باسمه ونيابة عن هيئة رئاسة وأعضاء مجلس الشورى وأمانته العامة، لقائد الثورة ورئيس وأعضاء المجلس السياسي الأعلى، ومن خلالهم إلى أبطال الجيش والأمن والشعب اليمني بهذه المناسبة الوطنية.

وأكد أن الوحدة اليمنية مثلت مكسبا وطنيا لكل الأجيال اليمنية ولم تكن في يوم من الأيام ملكا لأفراد أو جماعات أو أحزاب وإنما هي إرادة شعب حر رفض التشطير والانقسام وناضل من أجل وحدة الوطن اليمني الأكبر.

ولفت العيدروس، إلى المكانة التي تحتلها الوحدة اليمنية في نفوس كل أبناء الشعب اليمني التواق للحرية والرافض لكل أشكال التمزق والتبعية والوصاية، وتزامنها مع الذكرى السنوية للصرخة في وجه الطغاة والمستكبرين.

وبيّن أن هذه المناسبة الوطنية تحل على الشعب اليمني وهو يخوض معركة الجهاد المقدس ضد ثلاثي الشر "أمريكا وبريطانيا وإسرائيل" وأعوانهم في المنطقة الذين تكالبوا على الشعب اليمني نتيجة مواقفه المشرفة والواضحة في نصرة الشعب الفلسطيني الذي يتعرض لأبشع عدوان من قبل الكيان الصهيوني الغاصب.

وأوضح رئيس مجلس الشورى أن الوحدة اليمنية قيمة روحية ودينية ما جعل منها مصدر عزة وكرامة ورقي وسلام ومجد للشعب اليمني، وحبل نجاته من كل الأخطار كونها استمدت وجودها من وعي الشعب.

وأكد أن الشعب اليمني الذي قدّم التضحيات الجسام للانتصار لخياراته الوطنية وقضاياه المصيرية لن يقبل إلا أن يرى اليمن حراً كريماً موحداً بعيدا من كل ما يهدد وحدة أراضيه ونسيجه الاجتماعي.

وجدد مباركة وتأييد ما أعلنه قائد الثورة وما تنفذه القوات المسلحة اليمنية في البحرين الأحمر والعربي والمحيط الهندي، والتصعيد باستهداف المصالح الصهيوني في البحر الأبيض المتوسط انتصارا لمظلومية الشعب الفلسطيني حتى يتوقف العدوان الصهيوني الغاشم ويسمح بدخول الغذاء والدواء للمحاصرين في غزة.

وابتهل إلى المولـى العلي القدير أن يُعيد هذه المناسبة الوطنية على الشعب اليمني بالخير والطمأنينة والأمن والأمان، وقد تحقق له وللشعب الفلسطيني النصر والفتح المبين.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
قائد الثورة: تأثير العمليات البحرية اليمنية كبير ومتصاعد وعجز وفشل الأمريكي والبريطاني في منعها واضح ومعترف به
أكد قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، أن تأثير العمليات البحرية اليمنية كبير ومتصاعد على الأمريكي والبريطاني والصهيوني، وأصبح العجز والفشل في منع العمليات واضحاً ومعترفاً به في أوساط الأعداء....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 28022574
Too many connections