الكشف عن وكر لعناصر ارهابية بمديرية التواهي بعدن Bookmark and Share
التاريخ : 11-10-2011 تمكنت إدارة أمن محافظة عدن اليوم من ضبط وكر لعناصر إرهابية في منطقة القلوعة بمديرية التواهي وفيه معمل متكامل لصناعة العبوات الناسفة التي تستخدمها العناصر الإرهابية لتفجير السيارات واستهداف القيادات العسكرية والمدنية ومراكز الشرطة والمرافق الحكومية في محافظة عدن.


وقال مصدر مسؤول في ادارة أمن المحافظة في تصريح لوكالة الانباء اليمنية (سبأ) :" إنه تم ضبط أحد هذه العناصر متلبس في منزله وبحوزته قذائف "أر بي جي" ومعمل متكامل من المواد المتفجرة تشمل ( قذائف أر بي جي ، وثمانية قوالب "تي إن تي" ، ومواد كيماوية متنوعة ، وأسلاك كهربائية متنوعة ، وبطاريات وساعات

تفجير ، بالاضافة إلى ساعات يد تستخدم لتوقيت التفجير وكاميرات تصوير ، و آلات طباعة وجهاز كمبيوتر وسكاكين وقطع حديد تستخدم في العبوات الناسفة ، ومنشورات جهادية وألعاب نارية مفرقعة متنوعة وإضاءة وكشافات ليلية )" .

وأوضح المصدر أن كشف هذه العملية جاء بعد متابعة وبحث وتحري لتحركات تلك العناصر الإرهابية التي ارتكبت جرائم تفجير في الفترة الماضية في محافظة عدن .

وأشار إلى أن قيادة أمن محافظة عدن تمكنت من ضبط عصابات مسلحة تقوم بالتقطع ونهب وسرقة السيارات تحت تهديد السلاح وهي تستخدم أرقام سيارات مسروقة بالإضافة إلى استخدام لواصق لبعض الأرقام الوهمية المزورة بهدف ارتكاب هذا النوع من الجرائم .

وذكر المصدر إن أجهزة الأمن بالمحافظة تمكنت من استعادة بعض من السيارات المسروقة وتسليمها إلى ملاكها أمس الأحد ، كما أستعادت سيارتين وثلاثة باصات حكومية وخاصة .. منوها بتعاون الشرفاء من أبناء محافظة عدن في ضبط العناصر الارهابية .


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
عرض شعبي لخريجي دورات طوفان الأقصى بمديرية صعفان في محافظة صنعاء
أُقيم بمديرية صعفان في محافظة صنعاء اليوم، عرض شعبي لخريجي الدورات العسكرية "طوفان الأقصى" لنصرة القضية الفلسطينية ورفض انتهاك السيادة اليمنية من قبل العدو الأمريكي - البريطاني. ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27496971
Too many connections