اجتماع مشترك لقيادة الاجهزة الأمنية والتنفيذية بعدن Bookmark and Share
التاريخ : 11-10-2011 عقد اليوم بعدن اجتماعا مشتركا لقيادات الاجهزة الامنية والتفيذية بالمحافظة برئاسة الأمين العام للمجلس المحلي بمحافظة عدن عبد الكريم شائف .

وفي الاجتماع جرى استعراض عدد من التقارير الدورية المقدمة من مدراء مديريات ( صيرة وخورمكسر والمعلا والتواهي ، إلى جانب التقارير المقدمة من قبل مدراء المناطق الأمنية وأقسام الشرط حول سير أداء الأجهزة التنفيذية والأمنية والأعمال المنفذة خلال الفترة الماضية .

وتطرق الاجتماع إلى العديد من القضايا المتعلقة بمهام الأجهزة التنفيذية والأمنية ودورها في الحفاظ على الأمن والاستقرار والحفاظ على السكينة العامة والممتلكات العامة والخاصة .

وأقر الاجتماع جملة من التدابير الرامية لتعزيز دور مراكز الشرط والأجهزة التنفيذية والعمل على تطوير وتحسين العلاقة بين تلك الأجهزة والمواطنين باعتبارهم الشريك الأساسي في أمن واستقرار المجتمع .

وأكد الاجتماع على ضرورة العمل على تلافي السلبيات واتخاذ الإجراءات ضد العناصر المتخاذلة والتي لاتؤدي دورها وواجباتها .. مشددا على أهمية عمل الاجهزة الامنية والتنفيذية بروح الفريق الواحد لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين والحفاظ على الأمن والاستقرار والسكينة العامة في عموم مديريات عدن .

هذا ومن المقرر أن تعقد قيادة محافظة عدن اجتماعاً أخر بمشاركة المديريات الأربع الأخرى للوقوف أمام القضايا المطروحة أمامها .

حضر الاجتماع وكيل أول محافظة عدن مهندس وحيد علي رشيد ، ووكيل قطاع الاستثمار وتنمية الموارد أحمد الضلاعي ، ومدير أمن المحافظة العميد الركن غازي أحمد علي .


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
تفقد الترتيبات الأمنية في طريق صنعاء ـ صرواح مأرب
تفقد مدير أمن محافظة مأرب العميد عبدالله رهمة اليوم، الترتيبات الأمنية في عدد من النقاط الأمنية على طريق صنعاء ـ صرواح مأرب. ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27561040
Too many connections