هيئة مكافحة الفساد تدشن المرحلة الثالثة من إقرارات الذمة المالية وتكرم وزير الخدمة المدنية Bookmark and Share
التاريخ : 11-10-2011 دشنت الهيئة الوطنية العليا لمكافحة الفساد اليوم المرحلة الثالثة من إقرارات الذمة المالية. وفي التدشين كرمت الهيئة وزير الخدمة المدنية والتأمينات الدكتور يحيى الشعيبي باعتباره أول مسئول يقدم إقرار الذمة المالية في جميع مراحلها.

وقدّم رئيس الهيئة الوطنية العليا لمكافحة الفساد المهندس أحمد محمد الأنسي درع الهيئة للدكتور الشعيبي تقديرا لالتزامه بتنفيذ قانون الذمة المالية.

وفي التكريم أشاد المهندس الأنسي بالتزام الدكتور الشعيبي في تقديم إقرارات الذمة المالية في أول يوم من كل مرحلة ، داعيا المشمولين بقانون الذمة المالية للاقتداء به في هذا الجانب.

وفي التكريم الذي حضرته نائب رئيس الهيئة الدكتورة بلقيس أبو أصبع أشار رئيس قطاع الذمة المالية بالهيئة الدكتور محمد المطري إلى أن الدكتور الشعيبي كان أول مسئول قدم إقراره للهيئة في أول مرحلة والتي بدأت في 10 أكتوبر 2007 وكذا في أول يوم في المرحلة الثانية التي بدأت في 10 أكتوبر 2009.

وقال الدكتور المطري " اليوم ونحن ندشن المرحلة الثالثة تفاجئنا بالدكتور يحيى الشعيبي وهو يقدم إقراره بالذمة المالية".

وأكد أن هذا التكريم رسالة إلى كل المسئولين المشمولين بقانون الذمة المالية للالتزام بتقديم إقراراتهم، معتبرا ذلك تكريما لكل الملتزمين بتقديم إقراراتهم وفقا للقانون.

ولفت إلى أن المرحلة القادمة ستشهد الإعلان عن أسماء الممتنعين عن تقديم الإقرارات وذلك بالتنسيق مع النيابة بعد أن طالت فترة تخلفهم عن تقديمها ... مشيرا إلى أنه في الوقت الذي تدشن الهيئة المرحلة الثالثة من استلام الإقرارات لا يزال هناك بعض المسئولين لم يسلموا إقرارهم الأول رغم تقلدهم مواقع المسؤولية.

من جانبه أوضح رئيس قطاع الإعلام بالهيئة ياسين عبده سعيد نعمان إلى أن الهيئة تعمل على تنفيذ خطتها للعام الحالي غير أن الأحداث التي تشهدها اليمن أعاقت تنفيذها على الوجه الأمثل، مشيرا إلى أن الهيئة تعمل على تنفيذ ما تبقى من برنامج عملها خلال العام الجاري.

حضر التدشين رئيسا قطاعي وحدات الجهاز الإداري للدولة عبيد الحمر والرقابة والتفتيش الفني أحمد قرحش.
س


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
قيادات من وزارة المالية يزورون الجرحى في مستشفيات ومراكز طبية بأمانة العاصمة
زار عدد من وكلاء وزارة المالية اليوم الجرحى في عدد من المستشفيات والمراكز الصحية بأمانة العاصمة. ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27584031
Too many connections